أول ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعافيه من كورونا تزامنًا مع عيد ميلاده الـ88

عبد الرحمن أبو زهرة النجم المصري الشهير، حرصت ابنته مي على مشاركة الجمهور بأحدث صورة له بعد تعافيه من فيروس كورونا وخروجه من المستشفى قبل أكثر من شهر ونصف.

أحدث ظهور لـ عبد الرحمن أبو زهرة

ونشرت مي أبو زهرة عبر حسابها على انستجرام صورة لها مع والدها، وحرصت على الاحتفال بعيد ميلاده الـ88 قبل أيام قليلة من قدومه، حيث يوافق يوم 8 مارس الجاري، وهنأت مي والدها بعيد ميلاده وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ربنا يبارك في عمرك ويديك الصحة".

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تحتفل بعيد ميلاده

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحدث ظهور للنجم المصري وتمنوا له دوام الصحة والعافية وهنأوه بعيد ميلاده، كما شاركت ابنته عبر خاصية القصص القصيرة مقطع فيديو مع والدها وأكدت خلال الفيديو أن هذا اليوم يعتبر يومًا مميزًا في حياتها لأنه يتزامن مع عيد ميلاد والدها، ليرد عليها والدها ويعبر عن مدى سعادته باحتفالها به.

ويعتبر ذلك الظهور الأول للنجم المصري الشهير بعد تعافيه من فيروس كورونا وخروجه من المستشفى قبل أسابيع، بعدما أقلق المتابعين على حالته الصحية طوال الفترة الماضية.

زواج حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

ويتزامن ظهور عبد الرحمن أبو زهرة، مع اقتراب حفل زفاف حفيدته سارة، التي أعلنت والدتها عن موعد زفافها والذي من المفترض أن يقام غدًا السبت، وعبرت مي عبد الرحمن أبو زهرة عن سعادتها بزواج ابنتها وكذلك حزنها لابتعادها عنها، وكتبت في تدوينة على انستجرام: "المشاعر بين البنت وأمها مشاعر جميلة، إحساس المشاركة مع بعض اللحظات المختلفة في الحياة الصعبة والحلوة بتأثر فينا وبتخلينا نرتبط ببعض زي الأصحاب.. ضاضا حبيبتي مبسوطة عشانك بس هفتقد قهوتنا الصبح مع بعض ربنا يسعدك و يوفقك انت ومروان.. قولوا لي تجربتكم وإحساسكم بالموقف ده إيه مش قادرة ابطل عياط".

في سياق آخر، كان النجم عبد الرحمن أبو زهرة قد غادر المستشفى في منتصف يناير الماضي ونشر نجله أحمد صورة له مع والده على صفحته بفيسبوك، وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية، وكتب: "الحمد لله بابا خرج من المستشفى وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعي له.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير".

الصور من حسابات ابناء عبد الرحمن ابو زهرة على فيسبوك وانستجرام