فيديو نبيل شعيل يصف أصالة وزوجها بـ"عصافير الحب" ويكشف أكثر صفة به تزعج زوجته

نبيل شعيل الفنان الكويتي الشهير، حل ضيفًا على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، ويقدمه هشام الهويش، وكشف النجم الشهير عن بعض التفاصيل من حياته الخاصة، إضافة إلى إشادته بزميلته النجمة أصالة وزوجها فائق حسن.

أكثر صفة تزعج زوجة نبيل شعيل منه

نبيل شعيل كشف عن أكثر صفة قد تزعج زوجته منه وهي "العناد" حيث قال: "أكثر صفة تزعج زوجتي مني لما أركب راسي، إذا ما حبيت الشيء ما اسويه أبدًا وإذا حبيته لازم أسويه"، كما لفت إلى أنه بالرغم من هدوءه إلا أن يعتبر نفسه "شقي جدًا".

وأكد الفنان الكويتي مازحًا أنه لم يتحل بالرشاقة والخفة التي تساعده في ممارسة بعض التفاصيل المرحة كالرقص والتفاعل بأشكال مختلفة مثلما يفعل النجوم الشباب الجدد؛ وذلك بالرغم من أنه يتمتع بـ"الشقاوة" بحسب وصفه.

نبيل شعيل يشيد برومانسية أصالة وزوجها

نبيل شعيل تحدث كذلك عن النجمة أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن، حيث وصف الثنائي بأنهما بمثابة "عصافير الحب" بالوسط الفني حاليًا، ويتصدران الترند باستمرار، مشيدًا بعلاقتهما الرومانسية ومعبرًا عن مدى محبته لهما.

وعندما تلقى النجم الكويتي الشهير سؤالًا عما إذا قرر أن يفتتح مشروعًا جديدًا في أي وقت، أكد نبيل شعيل أنه يتمنى افتتاح مشروع خاص بإصلاح الأحذية، كونه المشروع النادر وجوده في البلاد العربية حاليًا، لافتًا إلى أنه سوف يختار اسم "صلحني" لهذا المشروع.

أحدث نشاطات نبيل شعيل

الجدير بالذكر أن نبيل شعيل من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بالكويت يوم 10 مارس، بصحبة النجمة المصرية أنغام، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، كما أنه أحيا الأسبوع الماضي حفل ختام جلسات العاذرية بالمملكة العربية السعودية بصحبة النجم الشهير محمد عبده.
 

الصور من حسابات برنامج كربول كاريوكي وموسم الرياض ونبيل شعيل وفائق حسن بانستجرام