الكشف عن سبب وفاة جالا فهمي وفنانة تفجر مفاجأة حولها: "أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت"

جالا فهمي، أحدث خبر رحيلها اليوم صدمة كبيرة في الوسط الفني، ونعاها عدد كبير من الفنانين وكذلك الجمهور على مواقع التواصل، قبل الكشف عن سبب وفاتها الحقيقي اليوم وتفاصيل الجنازة والعزاء.

فنانة تتهم أشخاص بمحاربة جالا فهمي وتحطيمها نفسياً

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في مداخلة له مع برنامج "الحياة اليوم"، عن سبب وفاة الفنانة جالا فهمي، وقال إن خبر وفاة جالا فهمي كان مفاجيء، وانه عرف من أسرتها إنها أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، ونقلت على إثرها إلى المستشفى، ولكنها توفيت ورحلت عن عمر يناهز 59 عاما، وكشف أشرف زكي عن تفاصيل الجنازة وقال إنه تواصل مع شقيقها وأخبره أنهم ينتظرون وصول ابنها من الخارج لتشييع جنازتها بعد صلاة الظهر غداً من مسجد مصطفى محمود في القاهرة.

الكشف عن سبب وفاة جالا فهمي

وعلى الجانب الآخر، أثارت الفنانة وفاء سالم الجدل حول سبب وفاة جالا فهمي، واتهمت أشخاصاً بمحاربتها وتحطيمها نفسياً قبل وفاتها، ونشرت نعياً على حسابها بفيسبوك وقالت: " القتل بلا رحمة، امعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت.. حيروحوا من ربنا فين انه العدل.. انها الآن في سلام، هل هم في سلام، لم يرحموا روحها الطيبة لكن الرحمة هي الله".

وكانت الراحلة جالا فهمي، قد عانت من عدة فترات صعبة في حياتها، حيث مرت بعدة أزمات في حياتها الفنية حيث اتهمت البعض بمحاولة تهميشها ومحاربتها بعد توقف عدة أعمال فنية لها، وأعلنت في 2008 مقاطعتها الوسط الفني بسبب توقف عدة أعمال فنية لها، وكذلك بسبب عدم حصولها على ميراث والدها في أعماله الفنية، والذي تسبب لها في أزمة نفسية وأضربت عن الطعام بسببه مما سبب لها أزمة صحية أيضاً وقتها، واختفت بشكل غامض عن الأضواء منذ آخر أعمالها في عام 2003.

تفاصيل وفاة الفنانة جالا فهمي

ونشر مدير التصوير مصطفى فهمي، شقيق الفنانة جالا فهمي، خبر وفاة شقيقته على حسابه بفيسبوك اليوم وقال: "انتقلت الي رحمه الله اختي چالا فهمي"، وتلقى التعازي من متابعيه وعدد من الفنانين، والذين عبروا عن صدمتهم من رحيلها بشكل مفاجيء، خاصة أنها غائبة عن الأضواء منذ سنوات طويلة، بعد تحقيقها لنجومية كبيرة في السينما.

الصور من أعمال جالا فهمي الفنية.