"رفضت مقابلة زملائها والعودة للتمثيل".. أسرة جالا فهمي تحسم حقيقة معاناتها النفسية قبل وفاتها

جالا فهمي، الفنانة المصرية الراحلة، تصدر إسمها مواقع التواصل منذ أمس، خاصة بعد الحديث عن تفاصيل وفاتها وعن اعتزالها الغامض للتمثيل والتكهنات حول معاناتها النفسية قبل وفاتها، وهو ما دفع أسرتها لحسم الجدل حولها.

وفاء سالم تكشف معاناة جالا فهمي النفسية قبل وفاتها

وتحدثت الممثلة وفاء سالم عن معاناة جالا فهمي النفسية قبل وفاتها، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "كلام الناس" اليوم إن جالا فهمي كانت ترفض مقابلتها أو مقابلة أي من زملائها، وأضافت إنها كانت تعيش في عزلة بعيدا عن الجميع ولا تريد أن يكون لها صلة بأي شيء، وأشارت إلى ان ذلك من أعراض التعب النفسي لها، وكشفت إنها تعرضت لحرب نفسية غير عادية.

وكانت وفاء سالم قد أثارت الجدل حول سبب وفاة جالا فهمي، واتهمت أشخاصاً بمحاربتها وتحطيمها نفسياً قبل وفاتها، ونشرت نعياً على حسابها بفيسبوك وقالت: "القتل بلا رحمة، امعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت.. حيروحوا من ربنا فين انه العدل.. انها الآن في سلام، هل هم في سلام، لم يرحموا روحها الطيبة لكن الرحمة هي الله".

أسرة جالا فهمي تحسم حقيقة أزمتها النفسية قبل وفاتها

وحسم مصطفى فهمي، شقيق جالا فهمي، الجدل حول حالتها الصحية قبل وفاتها، وقال في تصريحاته للبرنامج إنها لم تكن تعاني من أي مرض ولم تعاني نفسياً، بل كانت سعيدة ولم تكن في عزلة، ولكنها كانت ترفض التمثيل واعتزلت التمثيل ولم تفضل العودة رغم تلقيها عروض تمثيلية عديدة في الفترة الأخيرة، وكانت تتواجد مع أسرتها وكانت مقبلة على الحياة وتحب الناس، وطلب من الجميع الدعاء لها، مشيراً إلى انها توفيت مثل والدهما أشرف فهمي، والذي أصيب بأزمة قلبية وتوفي سريعاً بدون المعاناة من أي أمراض.

تفاصيل وفاة جالا فهمي

وشيعت جنازة الراحلة جالا فهمي اليوم في القاهرة، بعد رحيلها أمس عن عمر يناهز 59 عاما، وحضر الجنازة عدد من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وزوجها السابق الموسيقار عمر خيرت، وأحدث خبر وفاة جالا فهمي حالة حزن كبيرة في الوسط الفني وللجمهور على مواقع التواصل، بعد وفاتها بشكل مفاجيء وبعد سنوات طويلة من ابتعادها عن الأضواء.

الصور من أعمال جالا فهمي الفنية.