تفاصيل وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عاما

جالا فهمي، الفنانة المصرية، أعلن وفاتها اليوم بشكل مفاجيء عن عمر يناهز 59 عاما، ونعاها عدد من الفنانين، وتذكرها الجمهور خاصة أنها غابت عن الأضواء لسنوات قبل إعلان وفاتها اليوم متأثرة بأزمة قلبية مفاجئة.

سبب وفاة الفنانة المصرية جالا فهمي

ونشر مدير التصوير مصطفى فهمي، شقيق الفنانة جالا فهمي، خبر وفاة شقيقته على حسابه بفيسبوك وقال: "انتقلت الي رحمه الله اختي چالا فهمي"، وتلقى التعازي من متابعيه وعدد من الفنانين، والذين عبروا عن صدمتهم من رحيلها بشكل مفاجيء، خاصة أنها غائبة عن الأضواء منذ سنوات طويلة، بعد تحقيقها لنجومية كبيرة في السينما.

وقد تعرضت النجمة الراحلة لأزمة قلبية ولم يتمكن الأطباء من إسعافها، حيث فارقت الحياة سريعا، ومن المقرر أن تشيع جنازتها فور وصول ابنها إلى القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ونشر الناقد الفني طارق الشناوي نعياً للراحلة جالا فهمي وقال عبر حسابه بفيسبوك: " ورحلت جالا فهمي بعد ان غابت عن الحياة الفنية اكثر من عشر سنوات كانت متعددة المواهب ومن الواضح انها قررت قطع كل وسائل التواصل مع الوسط الفني عامدة متعمدة لا احد يعرف سر الغياب …الرحمة والمغفرة لجالا فهمي".

بوسي شلبي تنعي جالا فهمي

ونشرت المذيعة بوسي شلبي صور للراحلة جالا فهمي عبر حسابها بانستقرام، ونعتها قائلة: "البقاء لله الفنانة جالا فهمي"، ولم تكشف أسرتها تفاصيل وفاتها وتفاصيل الجنازة والعزاء في الفنانة الراحلة جالا فهمي.

مسيرة جالا فهمي

والفنانة الراحلة جالا فهمي هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، وبدأت مسيرتها الفنية في التسعينيات من خلال برنامج "الحل هو الحبل"، ثم شاركت في عدة أعمال سينمائية بأدوار صغيرة مثل فيلم "يوم مر ويوم حلو"، قبل أن تحقق شهرة كبيرة بعدها بتقديم أدوار البطولة في عدة أفلام مثل "جلا جلا" و"بيتزا بيتزا" و"طأطأ وريكا وكاظم بيه" وغيرها، وشاركت أيضاً في عدة مسلسلات مثل "الوسية" و"ليالي الحلمية" وغيرها من الأعمال.

وغابت جالا فهمي عن الأضواء والأعمال الفنية بشكل مفاجيء بعد آخر أعمالها في فيلم "أول مرة تحب يا قلبي" عام 2003، ولم تظهر مجدداً في أي مناسبة فنية، وسبق لجالا فهمي الزواج من الموسيقار عمر خيرت وانجبت منه ابنها الوحيد "عمر" قبل انفصالهما.

الصور من حساب بوسي شلبي على انستقرام وأعمال جالا فهمي الفنية.