سبب اختفاء أغنيات عمرو دياب المفاجئ من على موقع "يوتيوب"

فوجئ عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب باختفاء جميع أغانيه التي أنتجتها شركته "ناي" من قناته الرسمية على يوتيوب، وبعض منصات الأغاني الأخرى، حيث لم يتبق على قناته سوى لقطات من حفلاته الغنائية، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول سر اختفاء تلك الأغاني وهل هناك أزمة بسببها أم لا.

تساؤلات بعد اختفاء أغاني عمرو دياب من يوتيوب

واعتبر البعض أن اختفاء أغاني عمرو دياب من يوتيوب قد يكون سببه مشروع جديد خاص بجمع أغاني النجم المصري عبر منصة غنائية جديدة، إلا أن الأمر لم يخرج أي من المقربين من عمرو دياب سواء لنفيه أو تأكيده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

سر اختفاء أغاني عمرو دياب

من جانبه أكد الشاعر الغنائي خالد تاج الدين أن سبب اختفاء أغاني النجم الملقب بالهضبة هو وجود مشكلة بسيطة في قناته على يوتيوب، وأن الأغاني سوف تعود مجددًا بعد حل الأزمة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا".

ولم يتبق في قناة النجم المصري على يوتيوب سوى لقطات من بعض حفلاته الغنائية، وأغانيه القديمة، لكن تم إخفاء عدد من ألبوماته التي أنتجتها شركته "ناي" مؤخرًا مثل: "معدي الناس ويا أنا يا لأ وكل حياتي"، ولم يعلق عمرو دياب أو شركته عن سر اختفاء تلك الألبومات حتى الآن.

أحدث نشاطات عمرو دياب 

الجدير بالذكر أن عمرو دياب من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا غدًا الخميس بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، وروج الحساب الرسمي للنجم المصري على انستجرام؛ للحفل وكشف تفاصيل وكيفية الحجز.

وكان النجم المصري قد قضى وقتًا ممتعًا مؤخرًا مع نجله عبد الله، خلال تواجدهما في مصر، حيث ظهر الهضبة في مقطع فيديو وهو يغني ويرقص مع ابنه عبد الله وأصدقائهما على أنغام أغنيته "يا أنا با لأ"، وتداول الجمهور مقطع الفيديو المرح على نطاق واسع وأشادوا بمرح عمرو مع ابنه.

الصور من حساب عمرو دياب بانستجرام