فيديو زينب العسكري تتحدث عن العودة للتمثيل مجددًا بعد غياب 13 عامًا ..ما القصة؟

زينب العسكري النجمة البحرينية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن أطلت في مقطع فيديو جديد مع الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، وتحدث خلاله عن العودة للتمثيل مجددًا بعد غياب دام ما يقرب من 13 عامًا.

بدور البراهيم تتمنى التعاون مع زينب العسكري في عمل فني

بدور البراهيم شاركت متابعيها على سناب شات بمقطع فيديو مؤخرًا ظهرت فيه بصحبة النجمة زينب العسكري، حيث كانت الأخيرة تضع المكياج الخاص بها، فيما طلبت منها خبيرة المكياج أن تعود للساحة الفنية مجددًا، بينما ردت بدور البراهيم حينها أنها تتمنى أن يجمعها عمل فني بزينب العسكري.

زينب العسكري تتحدث عن العودة للتمثيل 

وردت زينب العسكري على أمنية بدور البراهيم، وقالت: "إذا بتشجعيني يلا بنا"، كما علقت بدور البراهيم على الفيديو وكتبت: "ترقبوا رجعة زينب العسكري للشاشة الخليجية"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو وتمنوا أن تعود زينب العسكري بالفعل إلى الشاشة مجددً بعد غيابها الطويل عن الساحة.

وتغزلت بدور البراهيم في جمال صديقتها زينب العسكري، وأكدت أن الأخيرة وعدتها بأنهما ستتعاونان في أعمال مقبلة عند عودتها للتمثيل، فيما تساءل البعض عما إذا كانت زينب قد اتفقت بالفعل على الظهور في عمل فني جديد أم أنها تتمنى فقط العودة للجمهور.

زينب العسكري تحتفل بعيد ميلادها

في سياق آخر كانت زينب العسكري قد احتفلت بعيد ميلادها في مطلع الشهر الجاري، ونشرت عبر حساباتها مقطع فيديو أظهرت خلاله بعض الهدايا الخاصة التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها، لافتة إلى أن العام الماضي كان صعبًاا للغاية عليها بسبب رحيل والدتها وعلقت قائلة: "ومضى عام من عمري مختلف عن كل الأعوام التي مرت في حياتي رغم اللحظات الصعبة التي مررت بها لامست فيها عمق وقرب ومحبة أحبابي ليخففوا علي بأحاسيسهم، وبكلماتهم، وبشعورهم الطيب".

وتابعت في رسالتها بعيد ميلادها: "شكرا لكم أحبابي فأنتم لقلبي راحة أغلقت نوافذ اليأس وخففت حزن قلبي، الحمد لله على نعمة وجود الأحباب والأصدقاء ووجود قلوب طاهرة من حولي تتمنى لي كل الخير، الحمدلله دائما وأبدا لوجودكم في حياتي"، كما تلقت حينها رسائل التهنئة من قبل عدد من أصدقائها من بينهم حبيب غلوم وحنان رضا وآخرين.
 

الصور من حساب بدور البراهيم وزينب العسكري باسنتجرام