النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

6 نجمات أكدن على عدم خوفهن من فكرة التقدم في العمر وأحدثهن زينب العسكري

زينب العسكري تتحدث عن التقدم بالسن
1 / 6
زينب العسكري تتحدث عن التقدم بالسن
كندة علوش لا تخشى التقدم في العمر
2 / 6
كندة علوش لا تخشى التقدم في العمر
احلام في ظهور سابق
3 / 6
احلام في ظهور سابق
النجمة نانسي عجرم
4 / 6
النجمة نانسي عجرم
سارة جيسيكا باركر باحدث ظهور
5 / 6
سارة جيسيكا باركر باحدث ظهور
سميرة سعيد في ظهور سابق
6 / 6
سميرة سعيد في ظهور سابق

التخوف من التقدم في العمر قد يكون شعور يلاحق عدد من النجمات والمشاهير، لكن هناك العديد من النجمات اللواتي حرصن على أن يخرجن للعلن ويؤكدن أنهن لا يقلقن بشأن تقدمهن في العمر، بل على العكس يحرصن على الاستمتاع بكل مرحلة في حياتهم، ليشجعن باقي النساء على إنهاء حالة القلق التي قد تسيطر عليهن تجاه تقدمهن بالسن.

زينب العسكري 

أحدث هؤلاء كانت الفنانة زينب العسكري التي خرجت وردت على تعليق أحد المتابعين لها بشأن تقدمها في العمر، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله كل مرحلة ليها جمالها، عشت مرحلة طفولة سعيدة الحمد لله ومرحلة مراهقة سعيدة الحمد لله و بالعشرينات كنت مبسوطة، وفي الثلاثينيات مبسوطة وفي الأربعينيات مستأنسة وإذا دخلت الخمسينيات بكون مبسوطة وإن شاء الله إذا الله كتب لي عمر ودخلت الستينيات رح كون مبسوطة".

وأكدت زينب العسكري أن الجمال الخارجي ليس مهما بالنسبة لها، ولكن ما يهمها هو جمال الروح والأخلاق، متابعة: "جمال الوجه مو مهم، ولا العمر مهم لأن المهم الداخل بدي أتنفس براحة وأنام وأنا مفكرة ما أذيت أحد ولا طقيت كلمة مو حلوة على أحد ولا جرحت أحد ولا ضريت أحد".

كندة علوش

النجمة السورية كندة علوش كانت من بين النجمات اللواتي أكدن عدم خوفهن من التقدم بالعمر وذلك خلال أحد البرامج التي حلت ضيفة فيها مؤخرًا، لافتة إلى أنها لا تفكر كثيرًا في فكرة التقدم بالعمر لذلك لا تخشى من الأمر، لافتة إلى أنه من المهم أن الروح لا تتقدم في العمر، وتابعت: "كل ما حافظنا على روحنا كل ما هنكون صغيرين".

سميرة سعيد

النجمة سميرة سعيد البالغ من العمر 64 عامًا قالت في إحدى التصريحات التلفزيونية مؤخرًا قالت الفنانة سميرة سعيد إنها لا تخاف من التقدم في السن، حيث إنها مؤمنة تمامًا بأن الإنسان يقوم برحلة في الحياة ستنتهي بالموت، لافتة إلى أن ما يخيفها هو المرض فقط، وتابعت: "بداخلي طفلة وأشعر وكأني عمري 18 عاما، وحتى الآن لدي القدرة على الإندهاش والإحساس الطفولي".

غ
سميرة سعيد في ظهور سابق 

نانسي عجرم 

نانسي عجرم أكدت في إحدى تصريحاتها السابقة أن تفكيرها تغير تمامًا منذ فترة العشرينيات مقارنة بفترة الثلاثينيات، وأكدت على أنها لا تخشى إطلاقًا التقدم في العمر، كما تمنت أن يراها الجمهور كنانسي عجرم فقط دون الالتفات لسنها.

غ
نانسي عجرم 

أحلام 

المطربة الإماراتية أحلام أكدت في أحد البرامج كذلك أنها لا تهاب فكرة التقدم في السن، مشددة على أنه من المفترض والجيد أن يعيش المرء كل مراحل عمره بالشكل الذي يرضيه، موضحة أنها تعيش في مرحلة ازدهار خاصة وأنها نجحت في تحقيق كل ما تمنته في صغرها.

بل
النجمة احلام 

سارة جيسيكا باركر 

النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر البالغة من العمر 57 عامًا، قد صرحت مؤخرًا أنها لم تفكر يومًا في التقدم في السن أو الشيخوخة، معبرة عن مدى حزنها تجاه النساء اللواتي يصبن باكتئاب أو قلق بسبب فكرة التقدم في العمر، موضحة أن المجتمع يتحيز أحيانًا في هذا الأمر إلى الرجال، فلا يتحدث أحد عن أن الرجل أصبح عجوزًا، بينما تتلقى النساء الانتقادات بسبب التقدم في العمر بحسب تصريحاتها لـInStyle

بل
النجمة سارة جيسيكا باركر 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام 

×