رسالة حزينة جديدة من نجل الفنان خالد سامي عن والده: "8 أشهر لم أسمع فيها صوته"

نجل الفنان السعودي خالد سامي تحدث عن اللحظات الصعبة التي يمر بها بسبب مرض والده الطويل والذي يكشف عن تطوراته بشكل مستمر خلال الفترة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تركي خالد سامي: "آخر مرة سمعت صوت والدي من 8 أشهر"

تركي خالد سامي نشر عبر حسابه على "تويتر" أكثر من تغريدة كشف فيها عن ألم افتقاده لوالده الفنان خالد سامي وشوقه الكبير له، حيث كشف نجل الفنان السعودي عدم سماعه لصوت والده منذ ما يقارب الـ8 أشهر من بعد دخول والده المستشفى وتدهور حالته الصحية بشكل متسارع في الشهور الماضية، تركي خالد سامي وصف شعوره بابتعاده عن والده طوال هذه المدة بالصعب فكتب في تغريدته: "من بعد مرور 8 شهور من آخر مرة سمعت فيها صوت ابوي أنا فقدته وهذا شعور صعب جدًا".

مساندة كبيرة لتركي خالد سامي بسبب مرض والده

تركي خالد سامي نشر كذلك تغريدة أكد فيها على محاولته الخروج من الشعور الصعب الذي يمر به بسبب مرض والده فكتب: "ويبقى شعور الفقد هو الأسوأ، مع أنك لما تفهم نفسك بكل مرة تحس فيها هالشعور إلّا أنه راح يبقى الأسوأ اللي راح يفرق معك هو سرعة تعافيك منه فقط"، تغريدات تركي خالد سامي تفاعل معها العديد من متابعيه الذين ساندوه وتمنوا الشفاء العاجل لوالده كما طالبوه بالصبر على هذا الاختبار الصعب وأن يظل متماسك من أجل والده.

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

تركي خالد سامي في الفترة الماضية قد حرص على طمأنة الجمهور على الوضع الصحي لوالده، حيث أكد أن النجم السعودي خرج أخيرًا من العناية المركزة، وباتت حالته مستقرة عن الأيام السابقة، بالرغم من كونه مازال في حالة غيبوبة، وطلب تركي خالد سامي  من تابعيه الدعاء لوالده.

فكتب: "الحمد لله خرج والدي من العناية المركزة الآن.. يا رب لك الحمد الحالة مستقرة حاليًا، لا يزال على الغسيل الكلوي ولا تزال الحالة بغيبوبة، شكرًا لكم جميعًا على سؤالكم ودعواتكم أبوي يقوم لنا ونرجع نسمع صوته".

نجل خالد سامي قد نشر في شهر يناير الماضي مقطع فيديو تم التقاطه قبل عام كامل، ظهر فيه وهو يقوم بمساعدة والده خلال تواجده في المستشفى، وكشف عن آخر الكلام التي قالها حينها، وأنه لديه ظن بالله لا يخيب، وعلق تركي على الفيديو وقال: "Flashback 2020/1/27، بنفس هذا اليوم قبل سنة، كان هذا كلام والدي وهو بأشد تعبه (ظني بالله ما يخيب) لا تنسوه من دعائكم، الحالة لا تزال بالعناية ولكن مستقرة (الحمدلله)"، وذلك قبل أن يعلن أن والده غادر العناية المركزة.

الصور من حساب خالد سامي ونجله على "تويتر".