"سأطمئنكم بقيامه من الغيبوبة قريبًا"..نجل خالد سامي بتعليق جديد عن حالة والده فما القصة؟

مازال جمهور النجم السعودي خالد سامي يحرصون على التساؤل عن حالته الصحية باستمرار رغم أنه يرقد في غيبوبة منذ عدة أشهر، كما يحرص نجله تركي على مشاركة الجمهور بأي تطورات جديدة عن حالة والده الصحية.

تعليق جديد من نجل خالد سامي حول صحة والده

تركي خالد سامي نشر خلال الساعات الماضية عبر حسابه على تويتر، صورة ظهر فيها وهو يرتدي الزي المعقم الخاص بالمستشفيات، من أجل زيارة والده النجم القدير، كما حرص على طمأنة الجمهور على صحة والده والتأكيد على أن حالته مازالت مستقرة وكما هي بدون تغيير.

هل طرأت تغيرات جديدة في حالة خالد سامي؟

إلا أن تعليق نجل خالد سامي أثر تساؤلات البعض حول إمكانية حدوث تطورات إيجابية جديدة في حالة النجم السهير، حيث كتب تركي في تعليقه على الصورة: "يا صباح الخير، حاليًا متواجد عند أبوي والحمد لله اموره مستقرة، لكن لا تزال الحالة بغيبوبة للحين، شكرًا لسؤالكم المستمر وبإذن الله أطمنكم بقومته من غيبوبته قريب".

وتمنى البعض للنجم القدير الشفاء العاجل، كما تمنوا أن يكون تعليق تركي خالد سامي على صحة والده مبنيًا على أنباء جيدة وإيجابية من قبل الفريق المعالج له.

نجل خالد سامي يعبر عن افتقاده لوالده

واعتاد تركي خالد سامي باستمرار على مشاركة الجمهور بتطورات حالة والده الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها منذ أشهر طويلة، كما اعتاد على تسليط الضوء على حالة الحزن التي تعرض لها منذ تدهور صحة والده، فكتب مؤخرًا في تغريدة له على تويتر: "من بعد مرور 8 شهور من آخر مرة سمعت فيها صوت أبوي أنا فقدته وهذا شعور صعب جدًا".

وأضاف في تغريدة أخرى: "ويبقى شعور الفقد هو الأسوأ، مع أنك لما تفهم نفسك بكل مرة تحس فيها هالشعور إلّا أنه راح يبقى الأسوأ اللي راح يفرق معك هو سرعة تعافيك منه فقط"، وسط تفاعل قطاع كبير من المتابعين الذين يتمنون له الشفاء باستمرار والخروج من هذه المحنة بخير.

وكان نجل خالد سامي قد أوضح من قبل أن والده يقوم بغسيل الكلى باستمرار بعدما خرج من العناية المركزة مؤخرًا، كما أنه لايزال في الغيبوبة منذ أشهر.

الصور من حساب خالد سامي ونجله على "تويتر".