نيكول سعفان تحتفل بعيد الحب وتؤكد علاقتها بطارق العريان بهذه الطريقة ..بالصور

نيكول سعفان، عارضة الازياء السورية، شاركت جمهورها على حسابها على انستغرام بلقطات مميزة من احتفالها بمناسبة عيد الحب حيث نشرت صورا لها وهي تتلقى مفاجأة مميزة في منزلها الذي جاء مدخله مزينا بالبالونات الحمراء المذيلة باسمها الى جانب تلقيها لباقة ورد حمراء، لكن المفاجأة كانت عندما ظهر كادر صورة في مدخل منزلها، بدا فيه المخرج طارق العريان وهو يحتضنها، الأمر الذي اكدت فيه علاقتها الرسمية به، الى جانب كتابتها لحرف "T" في تعليقها على الصور المنشورة عبر حسابها على انستغرام.

نيكول سعفان تحتفل بعيد الحب وتؤكد علاقتها بطارق العريان

عارضة الازياء السورية نيكول سعفان احتفلت اذا بعيد الحب بشكل مميز حيث استعرضت المفاجأة التي تلقتها من المخرج طارق العريان، طليق النجمة السورية اصالة نصري، وهي عبارة عن بالونات تزين مدخل منزلها الى جانب باقة الورود الحمراء، وعلّقت على الصور بالقول:"عيد حب سعيد احبائي" مع وضعها لحرف T ووضعت الى جانبه رمز قلب احمر مع رمز وردة حمراء، وهو الحرف الأول من إسم المخرج طارق العريان، للإشارة بأن المفاجأة منه.

 

وما كان لافتا ايضا بأن الصور التي نشرتها نيكول سعفان من اجواء احتفالها بعيد الحب على انستغرام، ضمت صورة كادر موضوعاً على ستاند عند مدخل المنزل وظهر فيه طارق العريان بلقطة رومانسية مع نيكول سعفان.

كما بدا ملاحظا بأن نيكول سعفان كانت ترتدي بيدها خاتم زواج، ويأتي ذلك بعدما كانت نيكول أكدت في ردها على احد المتابعين عبر ستوري انستغرام، بأنها متزوجة من طارق العريان في حين أن الأخير لم يعلن الى الآن علاقته بـ نيكول بشكل رسمي او علني.

نيكول سعفان تنفي شائعات انفصالها عن طارق العريان

نيكول سعفان وخلال شهر سبتمبر الماضي، حرصت على نفي الأنباء المتداولة عن انفصالها عن طارق العريان وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام  بعدما مقطع فيديو تحتفل من خلاله بعيد ميلاد المخرج طارق العريان الذي وافق يوم 12 سبتمبر.

ولم تظهر نيكول سعفان في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها، ولكنها حرصت على تسليط الضوء على كعكة عيد ميلاد حبيبها طارق العريان والتي تشبه شريط السينما، وتحمل اسمه، وأهدته أغنية خاصة بأعياد الميلاد وهنأته بهذا اليوم المميز، لترد بذلك بشكل غير مباشر على شائعات الانفصال.

 

الصور المرفقة من انستغرام نيكول سعفان، اما صورة طارق العريان فمن حسابه على انستغرام.