"جاتلي جلطة بسببك"..فيديو بسمة وهبة توجه رسالة لـ هاني شاكر بعد أزمته مع مطربي المهرجانات

بسمة وهبة الإعلامية المصرية عادت مجددًا للدفاع عن مطربي المهرجانات، وتحديدًا كل من عمر كمال وحمو بيكا، تزامنًا مع قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر، بإيقاف كل منهما حيث حرصت علىل توجيه رسالة لنقيب الموسيقيين هاني شاكر خلال حلقة الأمس من برنامجها "90 دقيقة" الذي يعرض عبر شاشة المحور.

بسمة وهبة تدافع عن حمو بيكا وعمر كمال 

بسمة وهبة عبرت عن مدى انزعاجها من قرارات إيقاف مطربي المهرجانات، كما ناشدت هاني شاكر بأن يسمح لحمو بيكا بالغناء مجددًا بضوابط معينة، خاصة وأنه يعاني من أزمة صحية منذ فترة طويلة ويحتاج لأخذ حقنة كل 3 أشهر، كما لفتت إلى أن فريق برنامجها حاول أكثر من مرة التواصل مع أعضاء النقابة، لكنها اكتشفت أنهم ممنوعين من الإدلاء بتصريحات إعلامية معها، مشيرة إلى أن رأيها في أزمة مطربي المهرجانات ودعمها لهم هو السبب في مقاطعة النقابة وهاني شاكر لبرنامجها.

بسمة وهبة تكشف عن تعرضها لجلطة بسبب تصرفات هاني شاكر

وشددت الإعلامية المصرية على أن اختلافها في الرأي مع هاني شاكر أو أي شخص لا يفسد للود قضية، موضحة أنها تعرضت لجلطة من قبل على الهواء بسبب قرارات هاني شاكر ضد عدد من مطربي المهرجانات وإيقافهم، في حين أنه دعم مطربي الراب. 

وأضافت بسمة وهبة في رسالتها التي وجهتها لهاني شاكر: "ماتزعلش لأنك بتزعل مني، وأنا بحبك جدًا ويوم ما اختلفت معاك في الرأي جبتلي جلطة يومها يا أستاذ هاني ووقعت من طولي هنا واتنقلت على العناية المركزة، وأنا كنت ضد أنك تمنع المهرجانات وتشجع الراب لأن الراب كله كلمات مسيئة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

بسمة وهبة تعود للتعليق مجددًا على أزمة نقابة الموسيقين مع مطربي المهرجانات

في السياق نفسه ناشدت بسمة وهبة عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش بالكف عن افتعال الأزمات مع النقابة، وطالبتهم بالتركيز في عملهم وأغانيهم.

الجدير بالذكر أن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر قد أصدر قرارًا خلال الساعات الماضية بإيقاف مغني المهرجانات عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق، لما صدر منه في حق النقابة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدون الكشف عن تفاصيل ما حدث، أو الموقف الذي أساء فيه عمر للنقابة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الصور من حساب بسمة وهبة وهاني شاكر بانستجرام