فيديو دينا الشربيني تحتفل بنهاية عروض مسرحيتها بتجربة لعبة "Squid Game" في الرياض

دينا الشربيني، احتفلت اليوم بنهاية عروض مسرحيتها الجديدة "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض، ونشر زميلها الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، فيديو لهما أثناء تجربتهما للعبة Squid Game في الرياض.

دينا الشربيني تنشر فيديو أثناء تجربتها لعبة Squid Game

واحتفلت الفنانة دينا الشربيني بختام عروض مسرحيتها "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض اليوم، ونشر الفنان محمد أسامة "أوس أوس" فيديو على حسابه بانستقرام، أثناء احتفاله مع دينا الشربيني وفريق عمل مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" بنهاية عرضها، وظهروا وهم يجربون لعبة Squid Game المرعبة، وظهرت دينا الشربيني بملابس شخصيات المسلسل الكوري الشهير، ويحاولون النجاة في اللعبة، وخطفت الأنظار بمرحها واحتفالها مع زملائها في الرياض.

دينا الشربيني تحتفل بختام عروض مسرحيتها "أحفاد ريا وسكينة"

وعلق محمد أسامة "أوس أوس" على فيديو تجربته للعبة Squid Game مع دينا الشربيني في موسم الرياض وقال: " استمتعنا جدا بلعبة Squid Game.. شكرا موسم الرياض، شكرا هيئة الترفيه وشكرا معالى المستشار تركى آل شيخ على كمية البهجة والسعادة اللى بنشوفها فى الرياض، ويارب تكونوا اتبسطوا معانا فى مسرحية احفاد ريا وسكينة".

ونشر حساب موسم الرياض على انستقرام فيديو لأبرز لقطات عرض مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، وأظهر الفيديو رد فعل الجمهور على المسرحية وتفاعله مع عرضها في موسم الرياض، واحتفل أبطال المسرحية بختام العروض، ومنهم الفنانة ياسمين رئيس والتي نشرت عدة صور وفيديوهات لها في الرياض احتفالاً بختام مشاركتها المسرحية الأولى في "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض.

تفاصيل مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض

ويذكر أن مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" هي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، كما أشرف عليها المخرج المصري هادي الباجوري، ويشارك في بطولتها عدد من النجوم ومنهم محمد أسامة "أوس أوس" وبيومي فؤاد وعلاء زينهم ومصطفى البنا، بالإضافة إلى ياسمين رئيس ودينا الشربيني، واللتان تجتمعان لأول مرة في عمل مسرحي في موسم الرياض.

الصور من حساب دينا الشربيني وياسمين رئيس وأوس أوس على انستقرام.