أحدث ظهور لابنة دنيا سمير غانم بعدما كبرت ولمسة وفاء لروح جدها الراحل

دنيا سمير غانم الفنانة المصرية حرصت على التفاعل مع الجمهور والإجابة على بعض من تساؤلاتهم التي وجهوها لها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام خلال الساعات الماضية.

أول ظهور لابنة دنيا سمير غانم بعدما كبرت

دنيا سمير غانم استجابت كذلك لطلب أحد المتابعين لها بأن تقوم بنشر صورة لها تجمعها بابنتها كايلا، من زوجها الإعلامي رامي رضوان، وحرصت دنيا على نشر صورة لابنتها عبر خاصية القصص القصيرة، ولكن قررت دنيا أن تختار صورة لهما من الخلف حتى لا تظهر ملامح ابنتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات.

وظهرت دنيا سمير غانم في الصورة وهي ممسكة بيد ابنتها كايلا خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة، ولكن أكثر ما خطف أنظار الجمهور في الصورة، هو ارتداء الأم والابنة لجاكيت مشابه، مطبوع عليه صورة شخصية "فطوطة" التي أداها النجم الراحل سمير غانم، ومرفقة بتعليق "أنستونا".

روح سمير غانم تسيطر على أحدث ظهور لحفيدته

ولاقت تلك الصورة إعجاب قطاع كبير من جمهور دنيا سمير غانم خاصة وأن روح والدها الفنان الراحل سمير غانم تسيطر على الصورة، التي ظهرت فيها ابنتها لأول مرة بعدما كبرت، واعتبر البعض أن الصورة المطبوعة على الجاكيت بمثابة لمسة وفاء للنجم الراحل.

وكانت دنيا سمير غانم قد حرصت طوال السنوات الماضية على عدم نشر أي صورة لابنتها تظهر فيها بملامح واضحة، كما أكدت في ردودها على تساؤلات الجمهور أنها تحرص على أن تتعامل بهدوء مع ابنتها وتحاول أن تجعلها تستوعب الأمور بتأني، كما لفتت إلى أنها دائمًا ما تضع نفسها مكان تفلتها حتى تستطيع فهمها جيدًا.

أحدث نشاطات دنيا سمير غانم

في السياق نفسه كانت دنيا سمير غانم قد أكدت في ظل إجاباتها على الجمهور أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وأنها تحب فيها خفة ظلها وحنيتها مع الجميع، كما أكدت أن أولويتها هي بيتها وأسرتها، ثم عملها بالفن الذي تعتبره المجال الذي تجد فيه نفسها وتخرج من خلاله طاقتها.

الجدير بالذكر أن دنيا وشقيقتها إيمي حرصا على حضور حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم مؤخرًا وتم من خلاله تكريم اسم والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور، خاصة وأن تلك كانت المرة الأولى التي تظهر فيها الشقيقتين معًا بعد وفاة والديهما.

الصور من حساب دنيا سمير غانم بانستجرام