النجوم يباركون لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. والتفاصيل غير متوقعة

عودة شيرين عبد الوهاب الى حسام حبيب خبر تصدر اهتمام الجمهور في الساعات الأخيرة حيث اعتبره البعض ضمن الشائعات، إلا أن المفاجأة كانت بتأكيد الإعلامية بسمة وهبة عودة الثنائي لبعض من خلال تقديمها التهاني لهما حيث كتبت تدوينة باركت فيها لهما تصالحهما، وحذت خطاها ايضا الفنانة رانيا محمود ياسمين التي اعربت عن سعادتها بهذا الأمر.

بسمة وهبة تبارك لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بسمة وهبة قدمت التهاني لكل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب بعد  أنباء عودتهما الى بعض وذلك عقب اعلان الأولي طلاقها من الأخير قبل أسابيع ماضية، فنشرت بسمة وهبة صورة الثنائي وعلقت قائلة :"كنت متأكده انها زوبعه فنجان وكنت متأكده ان الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكده انهم حيرجعوا لبعض ، الف مبروك شيرين وحسام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

من جهتها، اعربت رانيا محمود ياسين عن فرحتها الكبيرة بالخبر المتداول عن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب حيث نشرت صورتهما ايضا وعلقت بالقول :"الواحد بيفرح لما بيلقي اخبار تفرح علي فيس بوك ربنا يسعدهم كفاية اخبار وحشه وحوارات مقرفة الحمد الله".

شيرين عبد الوهاب تنعي جدة حسام حبيب

وتم تداول الاخبار بعودة شيرين عبد الوهاب الى طليقها حسام حبيب على السوشيال ميديا بعد فترة قصيرة من انفصالهما في ظل التكتم عن التفاصيل التي أثارت حشرية الجمهور، كذلك أثارت هذه العودة جدلا بين رواد السوشيال ميديا إلا انهم توقعوا ذلك خاصة بعدما كانت شيرين كشفت بأنها ما تزال تحب حسام بعد طلاقها، وبأنها حلقت شعرها لكي يكرهها ويراها بصورة مختلفة.

وتأتي الأنباء المتداولة حول عودة الثنائي الى بعض بعدما كانت قد نعت الفنانة شيرين قبل أيام جدة حسام حبيب عبر حسابها بموقع تويتر حيث أثار النعي تكهنات جمهور شيرين عبد الوهاب حول اقتراب عودتها مرة أخرى لحسام حبيب. 

وكتبت شيرين عبد الوهاب  في تغريدتها: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن ننعي وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية؛ جدة حسام حبيب".

شيرين

الصور المرفقة من انستغرام شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.