صور دينا الشربيني وياسمين رئيس في البروفات النهائية لمسرحية "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض

دينا الشربيني وياسمين رئيس شوقتا الجمهور لمسرحيتهما الجديدة "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض، ونشر مخرج المسرحية عدة صور من كواليس البروفات النهائية للمسرحية قبل افتتاح عرضها اليوم في موسم الرياض.

دينا الشربيني وياسمين رئيس في كواليس مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"

وشوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور لعرض مسرحيتها الجديدة "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض، والتي تعتبر أول مسرحية في مسيرتها الفنية، ونشرت بوستر مسرحيتها الجديدة على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور لشخصيتها في المسرحية وقالت: " أحفاد ريا وسكينة فى بوليفارد رياض سيتى ... الناس كلها عاوزة تعرف حكايتهم وازاي الستات طلعوا مبيعرفوش يقتلوا.. منتظرينكم من يوم ٩ فبراير".

دينا الشربيني تشوق الجمهور لمسرحيتها الجديدة "أحفاد ريا وسكينة"

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس عدة صور وفيديوهات لها من كواليس مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، وشاركت الجمهور اللحظات المرحة لها مع أبطال المسرحية في البروفات، ونشرت أيضاً عدة صور لها مع دينا الشربيني في كواليس المسرحية، وشارك المخرج أحمد خالد موسى الجمهور عدة صور من البروفات النهائية للمسرحية قبل انطلاق عرضها اليوم في موسم الرياض.

تفاصيل مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"

وكشف حساب موسم الرياض عن انتهاء تذاكر مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، وكشف عن حجم الإقبال الجماهيري على المسرحية، وذكر في تغريدة له على تويتر: " انتهت جميع تذاكر مسرحية أحفاد ريا وسكينة في بوليفارد رياض سيتي ننتظركم من 9 فبراير بمسرح بكر الشدي"، ويستمر عرض المسرحية الجديدة في موسم الرياض إلى يوم 12 فبراير الجاري.

وتدم ياسمين رئيس في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" شخصية جديد ومختلفة تحمل اسم "بوسي" وهي الفتاة التي تواجه مجموعة ظروف معيشية صعبة وتحديدا بعدما كانت حياتها أكثر استقرارا ورفاهية لتنتقل للحياة في منطقة شعبية وتبدأ تواجه المفارقات المختلفة، مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" هي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، كما أشرف عليها المخرج المصري هادي الباجوري، ويشارك في بطولتها عدد من النجوم ومنهم محمد أسامة "أوس أوس" وبيومي فؤاد وعلاء زينهم وغيرهم.

الصور من حساب دينا الشربيني وياسمين رئيس وأحمد خالد موسى على انستقرام.