فيديو رابح صقر يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "تركت علاجات الإكتئاب"

رابح صقر كشف آخر تطورات حالته الصحية اليوم للجمهور، بعد خضوعه الفترة الأخيرة لعمليتين جراحيتين في القلب، ونشر فيديو له أثناء ممارسة الرياضة وطمأن الجمهور على حالته الصحية والنفسية.

رابح صقر يكشف تطورات حالته الصحية

ونشر الفنان رابح صقر فيديو له من صالة الألعاب الرياضية، أثناء ممارسة للتدريبات الرياضية، وطمأن الجمهور على حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخراً في القلب في الفترة الأخيرة، وعلق رابح صقر على الفيديو قائلاً: "وقت الرياضة"، وطمأن الجمهور بالفيديو خاصة بعدما ظهر بحالة معنوية وصحية جيدة، وذلك بالتزامن مع طرح أول أغاني ألبومه الجديد في 2022.

رابح صقر يعلق على حالته النفسية بعد طرح ألبومه الجديد

وكشف الفنان رابح صقر تطورات حالته النفسية أيضاً، والتي يبدو أنها تأثرت بسبب أزمته الصحية مؤخراً، وأكد للجمهور تركه لعلاج الإكتئاب بسبب تحسن حالته النفسية، وقال في تغريدة له اليوم: "حبايبي الله يسعدكم انا اقوى واكبر فيكم يا احلى جمهور.. واجد تغمروني بحبكم انا الان في وضع صحي احسن ولله الحمد وتركت علاجات الاكتئاب طلعتوني من جو الكآبه الله يسعدكم ، اهم شئ الناس السلبية تبعد عني وعنكم.. واجد أحبكم".

رابح صقر يحتفل بأولى أغاني ألبومه الجديد

وكشف الفنان رابح صقر هذا الشهر عن أولى أغاني ألبومه الجديد، وطرح أغنيته الأولى بعنوان "واجد"، ونشر تغريدة على حسابه بتويتر وقال:" جمهوري الغالي أهديكم أغنية واجد أول أعمالي من ألبوم رابح 2022، وأتمنى من كل قلبي أنها تنال أعجابكم وتليق بتطلعاتكم لأني أعرفكم جمهور ذويق"، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور، والذي انتظر أولى أغاني الألبوم الذي أعلن عنه رابح صقر مؤخراً.

وكان رابح صقر قد كشف عن الطريقة التي سيطرح بها ألبومه الجديد "رابح 2022"، ونشر مؤخراً تغريدة على حسابه بتويتر وقال:" يسعد مساءكم حبايبي هالالبوم اتفقنا مع شركة روتانا على تسويق الالبوم بطريقة مختلفة عن العادة راح نطرح أغنيه كل شهر أول أغنيه2-2-2022، ثاني أغنية3-3-2022 وهكذا.. حبايبي علشان ظرفي الصحي يحتم علي يكون الطرح بهذه الطريقة واتمنى تعذروني وتقدرون وضعي أنتم حبايبي اللي أحبكم"، وذلك بعدما طرح رابح صقر البوستر الأول للألبوم وكشف عن طرحه بداية من شهر فبراير الجاري.

الصور من حساب رابح صقر على انستقرام وتويتر.