صور أحلام ونوال الكويتية تحتفلان بأصداء "لقاء القمة" في الرياض: "ليلة الحنين والحلم"

أحلام ونوال الكويتية شغلتا الجمهور في الأيام الأخيرة بعد لقائهما الفني في موسم الرياض، من خلال حفل "لقاء القمة" الذي جمعهما مؤخراً، ونشرتا عدة صور ولقطات جديدة من الحفل وكواليسه على مواقع التواصل.

أحلام تنشر لقطات جديدة من حفل "لقاء القمة" مع نوال الكويتية

واحتفلت الفنانة أحلام بنجاح حفلها الأخير "لقاء القمة" مع نوال الكويتية، ونشرت عدة صور ولقطات جديدة لها من الحفل، وظهرت في الصور مع فريق عملها ومع الفنانة نوال الكويتية في الكواليس، وكذلك ابنها فاهد وابنة نوال الكويتية "حنين"، ووجهت أحلام الشكر لفريق عملها ولهيئة الترفيه بعد نجاح الحفل، واحتفلت بأصدائه برسالة على حساباتها بمواقع التواصل.

أحلام ونوال الكويتية تحتفلان بأصداء حفل "لقاء القمة"

وقالت أحلام في رسالتها بعد حفل "لقاء القمة": "كانت ليلة الحنين والحلم كانت ليلة محفوفة بالحب والفن والعطاء بيني وبين اختي ام حنين الغالية، اتمنى ان رحلة الامس لا تنقطع ابداً وتدوم ليالينا العطرة لننثرها في كل الخليج والوطن العربي، لنستمتع معكم بليالي من ذهب".

وتابعت:"شكراً ام حنين الفنانة الكبيرة نوال على هذه الليلة، شكراً هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الليلة، شكراً عراب الفن بوفواز الاستاذ سالم الهندي على مجهوداتك لتكون هذا الليلة كما كنا ننتظرها، شكراً جمهور الرياض العظيم.. شكراً ادارة مكتبي، شكراً لمن ساهم في نجاح هذا الحفل".

أحلام ونوال الكويتية مع أبنائهما في كواليس "لقاء القمة"

ونشرت أيضاً الفنانة نوال الكويتية صورة لها مع الفنانة أحلام من حفل "لقاء القمة"، واحتفلت بنجاح الحفل وأصدائه، ونشرت رسالة على حسابها بتويتر قالت بها:" لقاء القمة، حفل أستثنائي جمعني مع الغالية أم فاهد، حفل أساسه الحب والصدق شكرًا للمملكة الغالية شكرًا للمستشار تركي آل الشيخ، شكرًا لعرّاب الفن أبو فواز شكرًا للجمهور الصادق الوفي والشكر موصول لكل من قام على نجاح هذا اليّوم المميز".

وأشعلت أحلام مع نوال الكويتية حفلهما في موسم الرياض بعنوان "لقاء القمة"، وخطفتا الأنظار بلقائهما الفني الاستثنائي، وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير، وكذلك تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

الصور من حساب نوال الكويتية وأحلام وروتانا على انستقرام.