فيديو رابح صقر يطرح أول أغنية من ألبومه الجديد "واجد"

رابح صقر طرح اليوم أولى أغاني ألبومه الجديد بعنوان "واجد"، وتصدر التريند بعد كشفه أولى مفاجآت الألبوم، والمقرر طرحه هذا العام بأغنية كل شهر، وهي الطريقة التي كشفها رابح صقر مؤخراً.

رابح صقر يطرح أول أغنية من ألبومه الجديد

وكشف الفنان رابح صقر اليوم عن أولى أغاني ألبومه الجديد، وطرح أغنيته الأولى بعنوان "واجد"، ونشر تغريدة على حسابه بتويتر وقال:" جمهوري الغالي أهديكم أغنية واجد أول أعمالي من ألبوم رابح 2022، وأتمنى من كل قلبي أنها تنال أعجابكم وتليق بتطلعاتكم لأني أعرفكم جمهور ذويق"، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور، والذي انتظر أولى أغاني الألبوم الذي أعلن عنه رابح صقر مؤخراً.

رابح صقر يحتفل بطرح أغاني ألبومه الجديد

ووجه رابح صقر عدة رسائل على حسابه بتويتر، تزامناً مع طرح الألبوم الجديد، وقال في احدى تغريداته:" وأحب أشكر الغاليين على قلبي الي تعبوا معاي في هالعمل الشاعر الغالي الامير سعود بن عبدالله والملحن الغالي سهم، وهالعمل أستمرار لأعمال سابقة وأعمال ونجاحات قادمة بحول الله، شكراً لكم كثير ووجودكم معاي في كل ألبوم مهم".

ووجه أيضاً رسالة إلى جمهوره وقال:" مساء الخير.. أنا إلى الآن ماشفت علاقة بين فنان وجمهوره مثل ما أشوف علاقتي بجمهوري أنا دائمًا فخور فيكم واحس انكم قطعة مني، الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم، أحبكم وراح اقدم لكم كل مايرضيك".

رابح صقر يكشف طريقة طرح ألبومه "رابح 2022"

وكان رابح صقر قد كشف عن الطريقة التي سيطرح بها ألبومه الجديد "رابح 2022"، ونشر مؤخراً تغريدة على حسابه بتويتر وقال:" يسعد مساءكم حبايبي هالالبوم اتفقنا مع شركة روتانا على تسويق الالبوم بطريقة مختلفة عن العادة راح نطرح أغنيه كل شهر أول أغنيه2-2-2022، ثاني أغنية3-3-2022 وهكذا.. حبايبي علشان ظرفي الصحي يحتم علي يكون الطرح بهذه الطريقة واتمنى تعذروني وتقدرون وضعي أنتم حبايبي اللي أحبكم"، وذلك بعدما طرح رابح صقر البوستر الأول للألبوم وكشف عن طرحه بداية من شهر فبراير الجاري.

الصور من حساب رابح صقر على تويتر وانستقرام.