النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ميريام فارس وتامر حسني أبرز نجوم حفلات سباق فورمولا إي الدرعية.. تعرفوا على التفاصيل

تامر حسني وميريام فارس
1 / 5
تامر حسني وميريام فارس
ميريام فارس في حفل سابق
2 / 5
ميريام فارس في حفل سابق
تفاصيل حفل تامر حسني في فورمولا إي الدرعية
3 / 5
تفاصيل حفل تامر حسني في فورمولا إي الدرعية
تامر حسني في ظهور سابق
4 / 5
تامر حسني في ظهور سابق
ميريام فارس في احد حفلاتها
5 / 5
ميريام فارس في احد حفلاتها

يستعد عدد من نجوم الوطن العربي والعالم، لإحياء بعض الحفلات الغنائية تزامنًا مع انطلاق منافسات الموسم الثامن من سباق فورمولا إي، الذي تحتضن المملكة العربية السعودية الجولتين الأولى والثانية منه في الدرعية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ميريام فارس نجمة افتتاح سباق فورمولا إي الدرعية

ومن المقرر أن تحيي النجمة اللبنانية ميريام فارس حفل الافتتاح يوم الجمعة المقبلة، حيث روجت للحفل عبر حسابها على انستجرام، وكشفت عن كافة تفاصيله وعلقت قائلة: "ميريام فارس في السعودية.. جمهوري السعودي لاقوني يوم الجمعة في 28 يناير لنفتتح سوا سباق الفورمولا إي العالمي في مدينة الرياض السعودية".

كذلك من المقرر أن يشارك في إحياء حفل افتتاح المنافسة العالمية، النجم العالمي الشهير جيمس بلانت والنجم كريج ديفيد ومطرب الراب وايكلف جين، وعبر عدد من الجمهور عن مدى حماسهم لمتابعة الحفل أو حضوره، خاصة وأنه سوف يحييه عدد من أشهر النجوم المحببين لديهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

تفاصيل حفل تامر حسني الجديد بالسعودية 

أما في حفل الختام المقرر إقامته يوم السبت الموافق 29 يناير، فسوف يحييه النجم المصري تامر حسني الذي عبر عن مدى حماسه وتشوقه للقاء جمهوره بالمملكة العربية السعودية، وروج تامر للحفل عبر انستجرام، فكتب: "جمهوري الحبيب في المملكة العربية السعودية، إن شاء الله هكون معاكم في الحفل الختامي للسباق العالمي فورمولا إي في مدينة الرياض يوم السبت القادم الموافق 29 يناير".

وبجانب تامر حسني، فمن المقرر أن تشارك فرقة The Script الأيرلندية وفرقة Two Door Cinema Club، ولاقت مشاركة نجوم عالميين في الحفلات المقامة على هامش سباق الفورمولا العالمي؛ تفاعل عدد كبير من الجمهور الذي يتشوق لمتابعة هؤلاء النجوم وكواليسهم قبل الحفل بمجرد وصولهم إلى المملكة العربية السعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أحدث نشاطات ميريام فارس وتامر حسني

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني كان قد كشف العديد من كواليس حياته الخاصة وكواليس أعماله الغنائية والسينمائية عندما حل ضيفًا على برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي عبر شاشة cbc، خلال الاحتفال بالعام الجديد.

أما النجمة ميريام فارس فقد أطلقت مؤخرًا كليب أغنية جديدة باللهجة الأمازيغية بعنوان "معليش" وطرحتها عبر قناتها على يوتيوب، ولاقت تفاعل قطاع كبير من الجمهور 

الصور من حسابات ميريام فارس وتامر حسني بانستجرام.

×