صور أصالة نصري تمضي أجواء شتوية دافئة برفقة عائلتها في المنزل

أصالة نصري تمضي أجمل أوقاتها في الشتاء برفقة عائلتها في المنزل، وبدت مع أبنائها الثلاثة شام الذهبي والتوأم علي وآدم وهم يجتمعون في المنزل على لعبة "الكوتشينة"، وعكست اللقطة الدفء العائلي لأصالة مع أسرتها خاصة مع اجواء الشتاء الباردة، بينما يغيب عن اللقطة نجل الفنانة البكر خالد الذهبي، وزوجها العراقي فائق حسن.

أصالة نصري تمضي أجواء شتوية دافئة برفقة عائلتها

شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، نشرت صورة برفقة والدتها وشقيقيها التوأم علي وآدم، عبر حسابها على انستغرام، وظهرت الأسرة وهي تجتمع بدفء في المنزل حيث يمضون أوقاتهم في لعب "الكوتشينة"، وبدت أصالة نصري في الصورة بلقطة عفوية بدون مكياج وهي تتوسط ابنائها، بينما اكتفت شام بالتعليق قائلة :"الاستمتاع بالتفاصيل الصغيرة هي السعادة".

بعدها نشرت شام الذهبي ايضا لقطة عفوية لها مع والدتها اصالة نصري عبر خاصية الستوري انستغرام تعكس الحب بينهما.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه اللقطات العائلية متمنين بأن يديم الله السعادة على عائلة أصالة نصري.

شام الذهبي تكشف عن موعد زفافها

من ناحية ثانية، حلت شام الذهبي ضيفة مع والدتها وأخواتها على برنامج  "معكم منى الشاذلي" المعروض على قناة cbc، وتحدثت ابنة الفنانة أصالة عن موعد زفافها المرتقب، كما ظهر كذلك في الحلقة خطيبها أحمد هلال الذي كشف عن تفاصيل تعارفه على شام الذهبي.

 

وتحدثت شام الذهبي تخلال لقائها ببرنامج "معكم" عن مساندة والدتها الكبيرة لها في بداية حياتها العملية مؤكدة أن خطوة دخولها عالم الأعمال  جاء بناء على دعم وثقة والدتها وأن كل ما وصلت إليه بسببها، كما أكدت ابنة الفنانة السورية أنها تعيش حالة استقرار عاطفي بعد ارتباطها بخطيبها أحمد هلال مشيرة أن زفافهما سوف يقام خلال العام الجاري.

شام الذهبي كانت قد احتفلت بخطوبتها في شهر أبريل 2021 على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط حضره المقربين من أسرة الفنانة السورية أصالة نصري وأسرة العروسين، ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور لحفل خطوبتها عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيه وهي ترتدي الفستان الأبيض والتقطت لها العديد من الصور بصحبة خطيبها أحمد، ووالدتها الفنانة أصالة.

 

الصور المرفقة من حساب اصالة نصري وشام الذهبي على انستغرام.