أطرف فيديوهات دينا الشربيني على تيك توك..هل نجحت في تقليد النجوم؟

دينا الشربيني حرصت مؤخرًا على التفاعل مع جمهورها بعدد من مقاطع الفيديو الكوميدية التي صورتها بعد انضمامها لتطبيق تيك توك، وأعادت نشرها على انستجرام، ولاقت تفاعل وإشادة جمهورها بسبب طرافتها وانتقائها لبعض المشاهد الكوميدية الشهيرة لتقليدها.

دينا الشربيني تتفاعل مع الجمهور بفيديوهات تيك توك كوميدية

وكانت بداية فيديوهات دينا الشربيني الكوميدية، ظهرت فيها بصحبة الفنان هشام ماجد خلال كواليس تصوير فيلمهما "حامل اللقب" الذي من المقرر عرضه قريبًا، وظهر الثنائي وهما يقلدان بعض المشاهد المميزة التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما خطفت دينا الشربيني الأنظار بمفردها عندما ظهرت وهي تقلد النجمة شيرين في أحد مشاهدها بمسرحية "المتزوجون"، وتحديدًا مشهد "الصرصار" الشهير مع الفنان سمير غانم، ولاقت مقاطع الفيديو إعجاب وتفاعل عدد كبير من جمهورها، واعتبروها نجحت في تقليد اداء النجمة شيرين ونظراتها من خلال المشهد الكوميدي القصير.

دينا الشربيني تقلد النجوم 

الفنانة المصرية دينا الشربيني حرصت كذلك على مشاركة إحدى صديقاتها لها في بعض الفيديوهات التي تقدمها، وقلدت في إحداها الفنان شريف منير في مشهد من مسرحية "حزمني يا"، وأدته مع صديقتها بشكل مميز تفاعل معه متابعيها وأشادوا بطرافتها، كما قلدت مشهد آخر للفنان أحمد عز مع الفنان صلاح عبد الله في فيلم "الرهينة".

دينا الشربيني وياسمين رئيس تقلدان بكيزة وزغلول

أما من بين الفيديوهات التي نالت إعجاب جمهورها كذلك، هو الذي ظهرت فيه مع صديقتها النجمة ياسمين رئيس، وهما تقلدان النجمتين إسعاد يونس وسهير البابلي في أحد مشاهد مسلسلهما الشهير "بكيزة وزغلول"، حيث لفت المشهد الأنظار، وحرصت النجمة إسعاد يونس على التعليق على الفيديو بوجوه ضاحكة لتؤكد إعجابها بطريقة تقليد دينا لشخصية زغلول التي اشتهرت بها إسعاد.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تنتظر طرح فيلم "حامل اللقب" قريبًا في دور العرض، وهو العمل الذي تشارك في بطولته مع كل من هشام ماجد ومحمد سلام وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وتأليف هشام ماجد وايهاب بليبل وإخراج هشام فتحي، كما تشارك دينا في بطولة مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، وهو العمل الدرامي المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الصور من حساب دينا الشربيني بانستجرام