النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تحذيرات متواصلة من المشاهير بعد إصاباتهم المتوالية بمتحور أوميكرون ويوسف الحسيني يثير الغضب

يوسف الحسيني يثير الجدل
1 / 6
يوسف الحسيني يثير الجدل
بسمة تحذر الجمهور
2 / 6
بسمة تحذر الجمهور
بسمة تعلن اصابتها بالفيروس
3 / 6
بسمة تعلن اصابتها بالفيروس
كريم محمود عبد العزيز يعلن تعافيه
4 / 6
كريم محمود عبد العزيز يعلن تعافيه
نور قدري
5 / 6
نور قدري
اصابة نور قدري بكورونا
6 / 6
اصابة نور قدري بكورونا

المشاهير وإصاباتهم بفيروس كورونا مازالت محل اهتمام الجمهور في ظل ازدياد حالات الإصابة بشكل شبه يومي، حيث أعلن عدد من النجوم والمشاهير إصاباتهم مؤخرًا، فيما كشف آخرون عن تعافيهم من الفيروس.

يوسف الحسيني يثير غضب الجمهور

الإعلامي المصري يوسف الحسيني، تسبب في حالة غضب لدى الجمهور بعدما ظهر أمس الأحد على الهواء مباشرة خلال برنامج "التاسعة" الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري، وأعلن إصابته بمتحور أوميكرون الجديد، خلال الحلقة ولفت إلى أن الأزمة هي ليست إصابته بالفيروس، ولكن عدم قدرته على حضور جنازة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

واعتبر البعض أن تصريح يوسف الحسيني على الهواء بدون أي إجراءات وقائية، يعتبر استخفافا بالأمر، وبحياة زملائه من المتواجدين معه في الاستوديو. 

نور قدري تعلن إصابتها

الفنانة المصرية نور قدري، كشف أيضًا عن إصابتها بالفيروس عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة لها ظهرت فيها داخل العزل المنزلي وارتدت الكمامة الطبية، وعلقت قائلة: "انا الحمد لله positive خلوا بالكوا من نفسكوا عشان الوضع صعب و الحالات كثيرة جدا وربنا يشفي كل مريض.. الحمد لله على كل شئ"، وتفاعل مع تدوينتها عدد من متابعيها وزملائها وتمنوا لها الشفاء العاجل ومن بينهم منة فضالي ومحمد عز ومي فاروق وغيرهم.

بسمة تحذر الجمهور

الفنانة المصرية بسمة أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت فحصًا منزليًا وثبتت إيجابيته، ونشرت صورة الفحص عبر انستجرام، وحذرت جمهورها وعلقت قائلة: "قدر الله وما شاء فعل!! الحمد لله على كل شيء، ياريت الناس كلها تخلي بالها لأن العدوى دلوقتي في الهوا".

وتفاعل عدد من جمهور بسمة واصدقائها معها، وتمنوا لها تجاوز هذه المرحلة بسلام والعودة لحياتها الطبيعية ومن بينهم كندة علوش وبشرى وإنجي علي ونجلاء بدر وأحمد حاتم وغيرهم.

كريم محمود عبد العزيز يعلن شفائه

النجم المصري كريم محمود عبد العزيز كان قد أعلن قبل أيام إصابته بالفيروس ونشر عبر حسابه على فيسبوك، تدوينة طريفة أعلن من خلالها الإصابة وكتب: "الغزالة Positive"، ليعود وينشر مؤخرًا تدوينة جديدة يؤكد من خلالها خضوعه للفحص الطبي وشفائه، وكتب: "الغزالة نيجاتيف"، ليتفاعل معه عدد من متابعيه واصدقائه، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بشفائه.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام وبرنامج يوسف الحسيني على يوتيوب

×