فيديو ابنة هيفاء وهبي تغني مع ابنتها "الغزالة رايقة" ...شاهدوا طرافتهما

ابنة هيفاء وهبي، اطلت مجددا بمقطع فيديو غنائي مع ابنتها الصغرى دانييلا، لكن هذه المرة لم تكن الاغنية لوالدتها هيفاء، انما واكبت الاغنية الترند "الغزالة رايقة" للنجم كريم عبد العزيز والطفل الموهبة محمد اسامة، وظهرت زينب فياض وهي تتمايل بشكل مرح مع صغيرتها دانييلا حيث نال الفيديو اعجابا واسعا من الجمهور.

ابنة هيفاء وهبي تغني مع ابنتها "الغزالة رايقة"

زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شاركت جمهورها على حسابها الخاص عبر انستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها دانييلا، وهي ترقص معها على أنغام أغنية "الغزالة رايقة"، مشيرة في تعليقها الى ان ابنتها دانييلا حفظت الأغنية بكاملها.

ونال الفيديو اعجاب عدد كبير من المتابعين الذي اشادوا بخفة دم الطفلة وابنتها دانييلا وطالبوا  الام باستمرار ان تنشر فيديوهات ممثلة.

ابنة هيفاء وهبي بمقاطع فيديو سابقة مع ابنتها

وخلال الفترة السابقة حرصت ابنة هيفاء وهبي على نشر العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها الى جانب ابنتها دانييلا وهما تؤديان مجموعة من الاغاني بينها اغاني لوالدتها النجمة هيفاء وهبي، واغاني شهيرة تصدرت الترند، في وقت سابق وبدت زينب فياض في مختلف الفيديوات شبيهة والدتها خاصة بطريقة تعبيرها وحركاتها وجهها.

وتمتلك ابنتها دانييلا موهبة التقليد كما تمتلك حسابا خاصا على انستغرام تستعرض فيه ازيائها الى جانب شقيقتها الكبرى رهف، وغالبا ما يشبه الجمهور الصغيرة دانييلا بجدتها هيفاء وهبي من حيث تطابق ملامحها الناعمة معها.

تصدر اغنية الغزالة رايقة للترند

"الغزالة رايقة" وهي  الأغنية التي تعود للمقطع الدعائي لفيلم "من أجل زيكو" لاقت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور والنجوم الذين تفاعلوا على وقعها بمقاطع فيديو طريفة او من خلال نشرهم لأحدث صورهم مرفقة بهاشتاغ "الغزالة رايقة" وكان أحدثهم كل من محمد امام وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وامل بوشوشة واحمد الفيشاوي وغيرهم، فنرصد لكم أبرز تفاعلات النجوم مع هذه الأغنية الترند في بداية عام 2022.

ويتمحور فيلم "من أجل زيكو حول قصة عائلة بسيطة يتاح لابنهم المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، حيث تحاول الأسرة الوصول إلى المسابقة لدعم ابنهم، وتحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية في رحلة الأسرة لدعم ابنهم.

الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وبطولة  منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ  وإسعاد يونس وأحمد علي.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام زينب فياض وابنتها دانييلا.