صورة رابح صقر يعلن موعد ألبومه الجديد ويشوق الجمهور بأول بوستر له

رابح صقر كشف اليوم عن أول وأبرز مفاجأة فنية له للجمهور في عام 2022، ونشر أول صورة بوستر لألبومه الجديد، وكذلك فاجأ الجمهور بالكشف عن موعد طرحه في تاريخ مميز من هذا العام.

رابح صقر يكشف أول مفاجأة له في 2022

وكشف الفنان رابح صقر عن أول مفاجأة فنية له في عام 2022، ونشر اليوم أول صورة من بوسترات ألبومه الجديد "رابح 2022"، وشوق الجمهور للألبوم الجديد من خلال الصورة، وكذلك كشف عن طرح العمل في تاريخ مميز من هذا العام في 2 فبراير 2022، وأكتفى رابح صقر بالتعليق على الصورة بكتابة تاريخ صدور الألبوم " 2-2-2022" ولاقت الصورة تفاعل كبير من جمهوره على موقع تويتر، والذين عبروا عن حماسهم الشديد لألبوم رابح صقر هذا العام.

رابح صقر يعود لنشاطه الفني بعد أزمته الصحية

واحتفل الجمهور أيضاً بعودة الفنان رابح صقر إلى أعماله وأنشطته الفنية بعد أزمته الصحية في الفترة الأخيرة، حيث خضع رابح صقر لعملية جراحية في القلب، وطمأن الجمهور مؤخراً بنشر فيديو قصير ظهر به وهو يمارس الرياضة على "جهاز السير" في إحدى صالات الألعاب الرياضية، كما حرص على توجيه إشارة للجمهور بيده للتأكيد على تحسن حالته وأنه بات قادرا على الحركة وممارسة المجهود بعد فترة ساد فيها القلق عليه من قبل متابعيه وكذلك زملائه في الوسط الفني والذيم وجهوا له العديد من الرسائل من أجل الاطمئنان عليه في الأسابيع والأيام الماضية.

رابح صقر يوجه رسالة للجمهور في بداية 2022

وكشف رابح صقر مؤخراً عن تطورات وضعه الصحي بعد خضوعه للعملية الثانية لقسطرة القلب، ووجه الشكر لكل من سانده في الفترة الأخيرة من جمهوره وكذلك زملائه في الوسط الفني فكتب النجم الكبير في تغريدته: "أحب اشكر كل من سأل عن صحتي من أحبابي ومن زملائي الفنانين والفنانات واحد واحد والله لايحرمني منكم، ولله الحمد عملت العملية الثانية بنجاح والله لايوريكم مكروه في من تحبون يا أغلا وأحلى جمهور".

يذكر أن رابح صقر قد أعلن مؤخراً استعداده لإطلاق ألبوم غنائي مع بداية العام الجديد 2022 حيث غرد على تويتر قائلاً :" صباح الخير يا أغلى وأحلى جمهور. في المراحل النهائية لألبوم 2022 وسيطرح في بداية السنة وهو عبارة عن 12 أغنية راح اوافيكم بالتفاصيل قريبًا"، قبل أن يكشف عن بوستر الألبوم ويوجه رسالة للجمهور قائلاً:" الله يديم علينا الصحة والعافية والأمن والأمان.. كل عام والجميع بخير".

الصور من حساب رابح صقر على انستجرام وتويتر.