فيديو هند صبري توضح الفارق بين مسلسلي "البحث عن علا" و"عايزة أتجوز" وهل تحترف الإنتاج؟

هند صبري، الفنانة التونسية، تحدثت عن تفاصيل مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، المقرر عرضه الشهر المقبل على منصة "نتفليكس"، وكشفت الفارق بينه وبين مسلسلها "عايزة أتجوز"، خلال مقابلة لها مع برنامج "تفاعلكم".

هند صبري تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "البحث عن علا"

وقالت الفنانة هند صبري في تصريحاتها إن مسلسل "الحب عن علا" لا يعتبر جزء ثاني من مسلسلها "عايزة أتجوز" في 2010، وأضافت أن المسلسل يبحث عن الاختلافات في شخصية "علا" في العشر سنوات الأخيرة، وكشفت الاختلافات بين المسلسلين، وقالت إن في "عايز أتجوز" كانت "علا" في نهاية العشرينات من عمرها، وتحاول البحث  عن زوج وتحقيق حياتها العائلية، وكانت من طبقة متوسطة، وكشفت أن العمل انتقد بالسخرية في المسلسل من العادات والضغوط على المرأة في ذلك العمر.

هند صبري تكشف دورها كمنتجة في مسلسل "البحث عن علا"

وكشفت هند صبري أن شخصية "علا" في مسلسل "البحث عن علا"، أصبحت في أوائل الأربعينات، وتواجه حياة وتحديات مختلفة بعد الزواج والطلاق وانجاب الأطفال، وكذلك أصبحت في طبقة فوق المتوسطة، وأكدت هند صبري أن هناك تشابة في طريقة عرض المسلسل مع "عايزة أتجوز"، ومنها حديثها للكاميرا والطابع الكوميدي وغيرها من العناصر التي كانت سبباً في نجاح المسلسل.

هند صبري تكشف الفوارق بين "عايزة أتجوز" و"البحث عن علا"

وقالت هند صبري إن المختلف في تجربتها في مسلسل "البحث عن علا"، هو عملها كمنتج تنفيذي في المسلسل، وعبرت عن سعادتها لثقة منصة "نتفلكس" بها كمنتجة، ونجاحها في المهمة، وأضافت أنها تنوي التوسع في عملها في الإنتاج، مثل نجمات هوليوود، وذلك لتقديم أعمال تخص المرأة وبوجه نظر واقعية، خاصة أنها ما زالت ترى أن هناك فوارق بين الرجال والسيدات في المجال الفني والممثلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وكانت هند صبري قد نشرت منذ أيام برومو مسلسل "البحث عن علا"، على حسابها بانستقرام، وكشفت عن موعد عرضه وقالت:" حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تمامًا.. يلّا نبدأ مع علا من جديد في البحث عن عُلا، يُعرض على نتفليكس في 3 فبراير.."، يصحب علا عبد الصبور في رحلتها من أجل "البحث عن علا" الفنانة القديرة سوسن بدر في دور سهير أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي.

الصور من حساب هند صبري على انستقرام.