حنان ترك تحتفل بتعافيها من كورونا بجلسة تصوير جديدة

حنان ترك، الفنانة المصرية المعتزلة، فاجأت متابعيها اليوم بنشر أحدث جلسة تصوير لها بعد فترة من الغياب، واحتفلت بتعافيها من فيروس كورونا من خلال جلسة تصويرها الجديدة التي نشرتها على حسابها بانستقرام.

حنان ترك في أحدث جلسة تصوير

ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أحدث جلسة تصوير لها على حسابها بانستقرام اليوم، ونشرتها في فيديو مجمع والذي كشفت به عن تواجدها في رحلة خارجية وهي وسط الطبيعة والزهور، وخطفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها، وأشاد الجمهور بطلتها الجديدة وابتسامتها المعهودة وصورها الجديدة بعد تعافيها مؤخراً من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

حنان ترك تحتفل بتعافيها من فيروس كورونا

ووجهت حنان ترك رسالة تعليقاً على صورها الجديدة على حسابها بانستقرام وقالت:" عندما يأتيني الخريف ويأخذ أوراقه القديمة لا أحزن لتساقط الأوراق، لأني على يقين أن ربي سيستبدلها مع الربيع بأوراق أجمل.. في هذه الحياة فلنترك ما ذبل منا ولندع ما يؤلمنا وننتظر من الله ربيعا تزهر فيه قلوبنا وتعود فيه الحياة إلى الحياة".

ولاقت صور حنان ترك الجديدة وعودة نشاطها على مواقع التواصل تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، وكذلك عدد من الفنانين ومنهم هند صبري وعبير صبري وغيرهم، والذين أبدوا اعجابهم بصور حنان ترك الجديدة ونشاطها على مواقع التواصل، في حين احتفل متابعيها بشفائها من فيروس كورونا والذي أعلنت إصابتها به مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

حنان ترك تعود للتواصل مع متابعيها

وكانت حنان ترك قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قصيرة تحدثت من خلالها عن تطورات وضعها الصحي هي وأسرتها بعد إصابتهم بكورونا في الأيام الماضية، وأكدت النجمة المصرية أنها تتعافي ومعها أسرتها من الفيروس، كما قدمت الشكر كل من تواصل وسعى للاطمئنان عليها أو دعى لأسرتها، فكتبت حنان ترك: "الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمنّ علينا جميعا بالصحة والعافية"، ووجهت كذلك التهنئة بمناسبة انتهاء 2021 وحلول عام 2022، وتمنت عام سعيد للجميع فكتبت النجمة المصرية: "كل عام والعالم كله بألف خير، ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن ويمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والأمن والأمان".

الصور من حساب حنان ترك على انستقرام.