النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح في التنمية البشرية وطرق النجاح.. النجمات يقدمن خلاصة تجاربهن بالحياة للجمهور

ياسمين صبري تقدم خلاصة تجاربها في الحياة للجمهور
1 / 9
ياسمين صبري تقدم خلاصة تجاربها في الحياة للجمهور
حنان ترك دعت الى ترك الاحزان
2 / 9
حنان ترك دعت الى ترك الاحزان
منى زكي كتبت تدوينة عن الستر
3 / 9
منى زكي كتبت تدوينة عن الستر
تدوينة نهال عنبر في نصيحة منها عن العلاقات في الحياة
4 / 9
تدوينة نهال عنبر في نصيحة منها عن العلاقات في الحياة
سيرين عبد النور توجهت بنصيحة للجمهور
5 / 9
سيرين عبد النور توجهت بنصيحة للجمهور
تدوينة منى زكي
6 / 9
تدوينة منى زكي
سيرين عبد النور توجهت بنصيحة للجمهور
7 / 9
سيرين عبد النور توجهت بنصيحة للجمهور
نهال عنبر
8 / 9
نهال عنبر
ياسمين صبري
9 / 9
ياسمين صبري

إرتأت عدد من النجمات خلال الساعات الماضية تقديم خلاصة تجاربهن في الحياة او نصائحهن التي تعزز من طرق النجاح، وتصدرتهن النجمة المصرية ياسمين صبري التي حكت عن ملخص حياتها وأهم النصائح التي تتبعها في التنمية البشرية، كذلك توجهت كل من منى زكي وسيرين عبد النور ونهال عنبر بمجموعة نصائح حياتية للجمهور عبر السوشيال ميديا، فنرصد لكم أبرز ما كتبوه خلال الساعات الماضية.

ياسمين صبري : "احنا نستاهل نكون في مكان أفضل"

النجمة المصرية ياسمين صبري فاجأت الجمهور في دردشة عبر تويتر من خلال Space، أطلقها الكاتب تامر عبده أمين، بتصريحاتها حول تجاربها في الحياة وطرق تطوير نفسها الى جانب نصائحها في التنمية البشرية حيث قالت :"اختاروا الناس اللي حواليكم، فيه ناس مصاصين طاقة".

وفي تدوينة أخرى اعتبرت بأن :"الكون ده عبارة عن مينيو وأنت اللي بتختار لنفسك ومحدش بيفرض عليك حاجة، فكر بنفسك واحسبها ثم توكل على الله واختار.. أنت لما بتحب حاجة الكون كله بيتسخر لك، وكل حاجة بتحبك لما أنت تبدأ تحب نفسك الأول".

ياسمين صبري دعت الجميع الى الدعاء والسعي والحلم مضيفة :"لما تطلب من ربنا الكبير اطلب كتير، احنا نستاهل نكون في مكان أفضل، ونستحق كل حاجة حلوة في الدنيا، طبعًا لازم نسعى ونحلم، لأن اللي مبيحلمش دا شخص ميت".

ولخصت ايضا ياسمين صبري طريقة تفكيرها في الحياة حيث كتبت :"كل مرحلة هتوصل لها هيكبر حلمك معاك، أحببت نفسي جدًا، ولهذا مختلطش بأشخاص ملهمش لازمة، كنت بشوف أني أستحق الأفضل، وأقول كيف أسعى للأفضل وأنا بورط نفسي في أشياء بتهين نفسي وتقلل من شأنها".

حنان ترك: " فلنترك ما ذبل منا وننتظر من الله ربيعا"

الفنانة المعتزلة حنان ترك توجهت ايضا بنصائح ثمينة لجمهورها فيما يتعلق بطرق تعاملهم مع الأحزان والأشياء التي مضت، فنشرت صورة لها ظهرت فيها بين الطبيعة وعلقت قائلة :"عندما يأتيني الخريف ويأخذ أوراقه القديمة، لا أحزن لتساقط الأوراق لأني على يقين أن ربي سيستبدلها مع الربيع بأوراق أجمل في هذه الحياة، فلنترك ما ذبل منا ولندع ما يؤلمنا وننتظر من الله ربيعا تزهر فيه قلوبنا وتعود فيه الحياة إلى الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

سيرين عبد النور :"نصف الحكمة الصمت"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بدورها نشرت احدث صورة لها على انستغرام مرفقة بنصائح حياتية للجمهور تعكس تجاربها في الحياة، فتوجهت لجمهورها في تدوينة على تويتر قائلة: "نصف الثقة بالنفس عدم المقارنة مع الآخرين، ونصف الراحة عدم التدخل في شؤونهم، ونصف الحكمة الصمت".

منى زكي: " الستر نعمة من ربنا"

الفنانة مني زكي انضمت ايضا الى زميلاتها بتوجيه نصائح ثمينة للجمهور تتعلق بأسلوب حياتهم، فشرحت من وجهة نظرها معنى "الستر" حيث كتبت عبر خاصية الستوري على انستغرام :"أي مشكلة تحدث للإنسان لا يعرفها غيره، يعتبر ذلك هو الستر، مشيرة إلى أن الستر نعمة من ربنا.

منى زكي

وأضافت :"لما فلوسكم تخلص وبيتكم ما يحتاجش يبقى دة الستر، لما تحصل لكم مشكلة ومحدش يعرف يبقي دة الستر، لما تبقوا مرضى وتخدموا أنفسكم يبقى دة الستر، لما فلوسكم تبقى شوية صغيرة واحتياجاتكم كتير جدا وبردو تكفي يبقى دة الستر، الستر نعمة من رب رحيم ،اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الرض ويوم العرض عليك".

نهال عنبر: "متعلقش نفسك بحد"

الفنانة نهال عنبر شاركت الجمهور بصورة جديدة لها عبر خاصية الستوري على انستغرام ظهرت فيها وهي تجلس في احد المطاعم، لكنها ارفقتها بنصيحة للجمهور حول طريقة علاقاتهم مع الأشخاص بشكل عام في الحياة فكتبت قائلة :""القريب منك النهاردة قريب من غيرك بكرة ف متعلقش نفسك بحد وخلي دايما تركيزك ازاي تكسب نفسك مش الناس".

نهال عنبر

 

الصور المرفقة للنجمات من حساباتهن على انستغرام.

 

×