النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أصالة تحتفل بطرح ألبومها المصغر الجديد "لا تشك للناس"

أصالة
1 / 5
أصالة
أصالة
2 / 5
أصالة
أصالة نصري
3 / 5
أصالة نصري
الفنانة أصالة
4 / 5
الفنانة أصالة
أصالة
5 / 5
أصالة

أصالة افتتحت أعمالها في 2022 بطرح ألبومها المصغر الجديد "لا تشك للناس"، وكشفت شركة روتانا المنتجة للألبوم عن أغانيه اليوم عبر تطبيق "ديزر"، وطرحت فيديو الأغنية الرئيسية للألبوم "لا تشك للناس".

أصالة تفتتح أعمالها في 2022 بألبوم "لا تشك للناس"

وأعلنت شركة روتانا اليوم عن طرح ألبوم الفنانة أصالة الجديد "لا تشك للناس"، والذي تفتتح به أعمالها الفنية في عام 2022، وطرحت روتانا الألبوم المصغر الجديد عبر تطبيق "ديزر"، وقالت في تغريدة لها على تويتر:" يمكنك الآن الإستمتاع بميني ألبوم اصالة الجديد لا تشك للناس على ديزر"، وطرحت اليوم أيضاً فيديو الأغنية الرئيسية للألبوم على يوتيوب.

أصالة تحتفل بطرح ألبومها "لا تشك للناس"

وطرحت روتانا اليوم أغنية "لا تشك للناس" لأصالة على قناتها بيوتيوب، وهي من قصيدة من كلمات كريم العراقي، وألحان الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وهي الأغنية الرابعة من الألبوم المصغر التي تطرحها الشركة لأصالة على يوتيوب، بعد أغاني "سلطان المحبة" و"يا شايفين أنفسكم" التي طرحت اليوم أيضاً، بالإضافة إلى أغنية "أنا دخيل الله" التي طرحتها منذ أيام على يوتيوب.

أصالة تغني من كلمات زوجها فائق حسن لأول مرة

وكانت أصالة قد طرحت قبل أسبوعين أغنية منفردة على قناتها بيوتيوب بعنوان "حنين"، والتي تتعاون بها لأول مرة مع زوجها الشاعر فائق حسن، ولاقت الأغنية نجاح كبير حيث حققت أكثر من 11 مليون نسبة استماع في أسبوعين من طرحها، وذلك قبل أن تطرح ألبومها المصغر اليوم والمكون من 4 أغاني جديدة.

ونشرت أصالة تغريدة منذ أيام عن ألبومها المصغر الجديد وشوقت الجمهور إليه وقالت:" قريباً رح تكمل هالصورة بألبوم صغير فيه كلً الفنّ والإبداع استمتعوا مبدئيّاً بهالجمال كلام ولحن وتوزيع وبعتقد غُنا.. شال صغير بس حيدفّي وهالأغنية (دخيل الله) ضمن هالألبوم الصغير (لاتشكُ للنّاس) عيشوها وقولوا لي قدّيش حبيتوها..".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.

×