جلسة تصوير رومانسية تجمع غادة عادل وطليقها مجدي الهواري وفيديو بكائها بعد الانفصال يتصدر الاهتمام

مجدي الهواري الزوج السابق للنجمة غادة عادل حرص على تهنئتها بعيد ميلادها قبل قدومه، حيث يوافق يوم 25 ديسمبر، وذلك برسالة مميزة عبر حسابه على انستجرام، نالت إعجاب وتفاعل قطاع كبير من متابعي كل منهما.

مجدي الهواري يهنئ غادة عادل بعيد ميلادها

ونشر المخرج المصري مجدي الهواري عبر حسابه على انستجرام عدة صور رومانسية جديدة تجمعه مع غادة عادل، وهنأها بعيد ميلادها برسالة مميزة، كتب فيها: "كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا، كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم .. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي".

ولاقت تدوينة مجدي الهواري إعجاب وتفاعل قطاع كبير من المتابعين والنجوم الذين أشادوا بعلاقة الثنائي رغم طلاقهما منذ حوالي 3 سنوات، ومن بين هؤلاء الفنانة نانسي صلاح وديانا هشام.

غادة عادل تبكي في أول ظهور إعلامي مع طليقها

في السياق نفسه تظهر الفنانة غادة عادل مع زوجها السابق مجدي الهواري لأول مرة إعلاميًا منذ طلاقهما وذلك في برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض عبر شاشة MBC، وظهرت غادة في برومو الحلقة المقرر عرضها يوم الإثنين المقبل وهي تبكي، وتؤكد عدم رغبتها في الحديث عن الذكريات القديمة.

كما وجهت غادة عادل سؤالًا لزوجها السابق في الحلقة عن مسيرتها الفنية وما إذا كانت تسير في طريق خاطئ في اختيار أعمالها الفنية، كما سألته عن ما إذا كان يفضل شخصيتها الحالية أم السابقة، من جانبه أكد مجدي الهواري أن استمرار زواجه من غادة عادل لمدة 20 عام فإن ذلك يعد نجاحًا كبيرًا في علاقتهما حتى وإن انتهى الأمر بالانفصال.

أحدث نشاطات غادة عادل

في سياق آخر، كانت غادة عادل قد احتفلت بعرض أحدث أعمالها السينمائية مؤخرًا وهو فيلم "المحكمة" حيث حضرت العرض الخاص بصحبة ابنيها، والعمل شارك في بطولته بجانب غادة كل من محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

الصور من حسابات غادة عادل ومجدي الهواري بانستجرام