فيديو سعد لمجرد حديث الجمهور بسبب ملابسه في أحدث حفلاته بدبي

سعد لمجرد النجم المغربي أحيا مساء أمس حفلُا غنائيً ضخمًا في القرية العالمية بدبي بالإمارات العربية المتحدة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي تفاعل مع النجم الشاب بالرقص والهتاف وترديد كلمات أغانيه معه.

سعد لمجرد يشعل حفله في دبي

ولاقى حفل سعد لمجرد في دبي تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهوره، وقدم النجم المغربي عددًا من أشهر أغانيه ومنها "لمعلم" و"سلام" و"إنتي باغية واحد" وغيرها من الأغاني التي نالت إعجابهم، بالإضافة إلى الاستعراضات التي قدمها سعد مع أفراد فرقته، وسط حالة من البهجة التي حققها للجمهور تزامنًا مع احتفالات نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد.

وأشعل سعد لمجرد الأجواء في حفله، وأكد قبيل بدء الحفل على مدى سعادته للغناء مجددًا في دبي، وتمنى أن يعود مرة أخرى لجمهور الإمارات في العام المقبل.

سعد لمجرد يلجأ لملابس غير تقليدية في أحدث ظهور

وبالإضافة إلى ذلك فإن سعد لمجرد خطف الأنظار بملابسه غير التقليدية وغير المألوفة التي ارتداها خلال الحفل، حيث تفاعل الجمهور مع القميص الفضفاض الذي ارتداه سعد لمجرد ووصل إلى أسفل منطقة الركبة، وتداول البعض العديد من الصور والفيديوهات التي ترصد ملابس سعد لمجرد وظهوره بهذا التصميم الغريب بحسب ما وصفوه؛ وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث نشاطات سعد لمجرد

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد قد طرح عدة أعمال غنائية مؤخرًا والتي لاقت نجاحا كبيرا، ومن بينها كليب أغنية "انتي حياتي" مع فرقة كاليما، بالإضافة إلى أغنيته "السهرة صباحي" مع ريدوان وصابر الرباعي والتي طرحها في موسم الصيف الماضي، وكذلك أغنية "لوجه التاني" مع زهير البهاوي.

كذلك شوق سعد لمجرد جمهوره مؤخرًا لعدة أعمال غنائية وفنية أخرى من المقرر أن يقدمها في الفترة المقبلة، وسبق وأعلن عن نيته طرح أغنية باللغة الأسبانية لأول مرة في مسيرته، ولكنه لم يكشف عن موعد طرحها، وكذلك أعلن نيته طرح أغنية باللهجة الإماراتية.
 

الصور من حساب سعد لمجرد بانستجرام والفيديوهات المرفقة