شاهدوا حلا الترك تشعل حفلها في احتفالات اليوم الوطني البحريني الـ50

حلا الترك تألقت في حفلها الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ50، وقد شهد الحفل حضور كبير من قبل الجمهور الذي حرص على التواجد في حفل الفنانة الشابة.

حلا الترك تشعل حفلها في البحرين

حلا الترك نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة وفيديو من حفلها الأخير الذي أقيم ضمن احتفالات اليوم الوطني البحريني الـ50، حلا الترك اشعلت حفلها بمجموعة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور بشكل واضح وكان من أبرز الأغاني التي قدمتها أغنية " نهواك يا البحرين"، وكذلك أغنية "أعشق ديرتي".

حلا الترك عبرت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في فعاليات اليوم الوطني البحريني الـ50 وقدمت الشكر لكل من ساهم في ظهورها في هذا اليوم فكتبت حلا الترك تعليقا على الفيديو والصور: "بكل فخر واعتزاز شاركت بفاعلية العيد الوطني المجيد، بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب و الرياضة، الشكر موصول للجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا🤍 (@halamalturk)

حلا الترك تهنئ الشعب البحريني باليوم الوطني الـ50

حلا الترك وجهت كذلك التهنئة للشعب البحريني بمناسبة اليوم الوطني الـ50، فكتبت: "وكل عام والبحرين وأهلها بخير ودام عزك يالبحرين"، وقد تفاعل مع صور حلا العديد من متابعيها الذين رحبوا بعودتها من جديد للمشاركة في الحفلات الغنائية بعد فترة من الانقطاع بسبب دراستها الجامعية، وقد ظهرت حلا الترك في الحفل بلوك كاجوال مريح على المسرح، كما أنها قد أجرت بعض البروفات خلال الأيام استعدادا للحفل الذي حضره جمهور كبير حرص على التواجد في الحفل الأول للنجمة البحرينية منذ فترة طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا🤍 (@halamalturk)

حلا الترك تتجاوز مرحلة الاكتئاب التي عاشتها في الفترة الأخيرة

حلا الترك تحدث في شهر أكتوبر الماضي عن معاناتها النفسية بعد انتقالها للعيش بمفردها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الدراسة الجامعية، وكذلك بسبب ابتعادها عن أسرتها في الفترة الأخيرة، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" أنها أصيبت بحالة اكتئاب "ليست طبيعية"، وذلك بسبب انتقالها للعيش بمفردها في دبي، ولأنها كانت تعتاد العيش مع أهلها، ولكنها بدأت التأقلم مع هذا الوضع حالياً.

حلا الترك قالت في تصريحاتها إن عمتها تعيش معها في دبي حالياً وتعتني بها، وساعدتها في تجاوز حالة الاكتئاب لغياب أسرتها، وأضافت حلا الترك أن حالة الإحباط التي عاشتها ليس لها علاقة بالأزمات الأسرية الأخيرة، والأخبار والشائعات عنها، ولكن لابتعادها عن أهلها فقط في دبي، وتحدثت عن حياتها الجديدة وسعادتها بدراستها للأزياء والموضة في الجامعة، وعن علاقتها بزملائها.

الصور مأخوذة من حساب حلا الترك على "انستجرام".