هاني شاكر يرد على اتهامه بالغيرة من مطربي المهرجانات وهكذا ودع عاصي الحلاني والدته قبل وفاتها..تصريحات صادمة للنجوم في يوم واحد

تصريحات جديدة كشفها نجوم الفن خلال حلولهم ضيوفًا مساء أمس الخميس، على برامج تلفزيونية مختلفة، ونالت تصريحاتهم اهتمام قطاع كبير من متابعيهم، ومن بين هؤلاء النجوم عاصي الحلاني وياسمين عبد العزيز وهاني شاكر.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني حل ضيفًا على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة dmc، وكشف المطرب اللبناني عن اسمه الحقيقي وقال إن اسمه محمد، لافتًا إلى أن الموسيقار سيمون أسمر هو السبب في تغيير اسمه إلى عاصي، حيث إنه في أثناء سيره إلى منزل سيمون علم بوفاة الموسيقار اللبناني عاصي الرحباني لذلك قرر أن يختار اسم عاصي، كاسم فني له.

وعن أغنية "باب عم يبكي" التي اشتهرت كثيرًا واعتبر البعض أن عاصي قدمها لوالدته الراحلة بعد وفاتها، أكد عاصي أن الأغنية كانت مكتوبة منذ فترة طويلة قبل رحيل والدته، ومؤلفها كتبها بعدما تعرض لموقف صعب وعلم بزواج حبيبته من شخص آخر، وفي أثناء تسجيل الأغنية تعرضت والدة عاصي الحلاني إلى وعكة صحية ثم توفت بعدها وهو ما جعل عاصي يقرر أن يكون كليب الأغنية عن فراق الأم، بينما كانت قصته الحقيقية غير ذلك.

وكشف المطرب اللبناني عن كواليس ليلة رحيل والدته، وأوضح أنها كانت في غيبوبة، لكنه قرر الحديث معها قبل ساعات من وفاتها، وأشار إلى أنها تجاوبت معه وأدمعت عيناها بعد حديثه معها، وتوفيت في صباح اليوم التالي.

هاني شاكر 

هاني شاكر الفنان المصري ونقيب الموسيقيين، حل ضيفًا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدث عن الأزمة الدائرة بين النقابة ومطربي المهرجان، ولفت إلى أنه لا يغار من بعض مطربي المهرجانات كما يدعي البعض وقال: "هنفسن من إيه بس"، وأكد أنه كان يتمنى أن يكون من بين نجوم الطرب في فترة الستينيات.

وعن أزمته مع حمو بيكا أكد أنه لا يوجد مشكلة شخصية بينهما موضحًا أن الأزمة الحقيقية هي أن بيكا لا يستطيع الغناء من الأساس لذلك لم ينجح في اختبارات النقابة، لافتا إلى أنه لو كان يملك سلطة منعه من الغناء خارج مصر كان فعل ذلك فورًا.

لبنى عبد العزيز

النجمة القديرة لبنى عبد العزيز تحدثت عن كواليس بعض أعمالها في تصريحات لبرنامج "أسرار النجوم" الذي يذاع عبر نجوم إف إم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي؛ كما نفت فكرة اعتزالها الفن، لافتة إلى أن الفنان لا يستطيع الاعتزال، إلا أنها لم تشارك في أعمال منذ فترة بسبب عدم وجود عمل مناسب لها يزيد ويحافظ على تاريخها الفني الجيد الذي نجحت في تقديمه على مدار سنوات طويلة.

كما كشفت عن أنها أعجبت جدًا بفكرة فيلم "جدو حبيبي" لذلك قررت المشاركة فيه، كما أن الفكرة كانت مناسبة لعمرها بالإضافة إلى تواجد النجم الراحل محمود ياسين معها والنجمة بشرى.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خطفا الأنظار وتصدرا الترند بظهورهما في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، وروى العوضي موقفًا طريفًا حدث له مع زوجته في فترة تصوير "اللي مالوش كبير"، وأوضح أنه حدث خلاف بينه وبين زوجته ثم ذهبت للنوم، لكنه أيقظها بعد ذلك ليصالحها وبالفعل انتهى الخلاف بينهما، لكن في صباح اليوم التالي فوجئ بمكالمة من والده، يطلب منه الذهاب له، وبعدما ذهب وجد زوجته ياسمين هناك، تشكو منه لوالده.

ولفت أحمد العوضي أن ياسمين عبد العزيز نست تمامًا مصالحتهما في اليوم السابق، ولم تتذكر سوى الخلاف بينهما، وأضاف أنه علم بعد ذلك أن ياسمين لا تتذكر سوى ما حدث قبل النوم مباشرة.

وأوضح أحمد العوضي أنه قرر أن يلجأ إلى الجمهور في وقت مرض ياسمين عبد العزيز وكتب تدوينة طويلة يطالب من خلالها الدعاء لزوجته لتفادي أزمتها بعدما علم من الأطباء حينها أنها في حالة خطرة وأنها تعيش في مرحلة ما بين الحياة والموت، وهو ما ردت عليه ياسمين وأكدت أن هذه التدوينة أنقذت حياتها بسبب دعاء الجمهور بعد علمهم بالأزمة التي مرت بها، كما لفتت إلى أنه قضى معها أصعب 3 أشهر وكان يساعدها باستمرار في استعادة قدرتها على الحركة واستعادة عافيتها بشكل كامل. 

الصور من حسابات البرامج المذكورة على فيسبوك وانستجرام