حصاد 2021 ..نجوم واجهوا أزمات مع عائلاتهم هذا العام وتتصدرهم ياسمين صبري

حصاد 2021 الفني تخلله العديد من الخلافات التي طفت على الواجهة بين عائلات النجوم، وتصدرتهم النجمة المصرية ياسمين صبري بخلافاتها مع والدها، والفنانة حلا شيحة مع والدها، وايضا الفنان حسام حبيب مع والده وتطول اللائحة لتشمل عدد منهم، لكن البعض عاد وعقد الصلحة مع أفراد اسرته، بينما ظلت بعض الخلافات لنجوم آخرين عالقة حتى اليوم.

ومع مشارفة العام 2021 على الانتهاء، نلقي نظرة معكم على أبرز الخلافات العائلية التي طالت عدد من النجوم في الأشهر الفائتة.

خلاف ياسمين صبري ووالدها

ياسمين صبري تصدرت مشاكلها العائلية وتحديد مع والدها الدكتور اشرف صبري حديث السوشيال ميديا، وبدأت قصة خلافاتهما بالظهور علنا بعد ان اطلت ياسمين في برنامج "ABtalks" على "يوتيوب" احيث أكدت أن علاقتها بوالدها منقطعة تماما منذ طفولتها وذلك بعد كتابة والدها منشور على فيسبوك يعاتبها فيه على عدم حضور زفاف شقيقها معتبرا بأن "الفلوس تغير الفلوس" وفق تدوينته.

ياسمين صبري ووالدها

والد ياسمين رد عليها  عبر حسابه على انستغرام وأكد بأن ياسمين تربت في منزله، ونشر صورا لها برفقتها من حفل خطوبتها وزواجها الأول للتأكيد على أنها تربت في منزله وتحت رعايته ثم أوضح لاحقا بأن القطيعة مع ابنته بدأت بعد طلاقها من محمد زوجها السابق، كون الطلاق حدث بدون علمه مما تسبب في حزنه الشديد، وأشار أنه لم يوافق على زواجها الثاني بسبب أنه تم بدون علمه، بينما اختارت ياسمين تجاهل كلام والدها تماما مكتفية بنشر صورها على انستغرام.

تصريحات والد ياسمين أثارت جدلاً كبيرا وكشفت عن الخلافات العائلية في أسرة ياسمين، ما دفع الوالد الى كتابة منشور جديد أكد فيه بأنه قال كل ما عنده رداً على اتهامات ابنته، معلناً الى انه سيتوقف عن كتابة أي تدوينات أخرى بهذا الموضوع.

خلاف حلا شيحة ووالدها

حلا شيحة دخلت ايضا هذا العام بأزمة مع والدها وذلك بعد اثارتها الجدل حول تبرأها من مشاهد فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، وظهورها بالحجاب، ألا ان والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة نفى في برنامج "حروف الجر"، ارتداء ابنته الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

صورة من انستغرام حلا شيحة
صورة من انستغرام حلا شيحة

وقال حينها إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد في فترة أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

بدروها ردت حينها حلا شيحة على تصريحات والدها بشكل غير مباشر فنشرت صورة جديدة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

ومؤخرا، صالحت حلا شيحة والدها واحتفلت بعيد ميلاده مع شقيقاتها وتوجهت له بمعايدة مميزة، كما حضرت له أحد المعارض الفنية المختصة باللوحات، والتقطت مجموعة صور برفقته عكست الأجواء الأسرية بينهما.

خلاف حسام حبيب ووالده

الفنان المصري حسام حبيب تصدر اسمه الترند بسبب خلافه مع والده خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد التسجيل المسرب لوالده وتصريحاته ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجة ابنه، وهو ما جعل حسام حبيب يخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينفي تلك التصريحات ويؤكد على مدى حبه وإخلاصه لزوجته.

حسام حبيب ووالده وشيرين عبد الوهاب - صورة سابقة من فيسبوك  حسام حبيب
حسام حبيب ووالده وشيرين عبد الوهاب - صورة سابقة من فيسبوك  حسام حبيب

وأكد حسام حبيب وقتها أنه سوف يقاضي كل من أساء له ولزوجته مهما كانت درجة قرابته لهما، قائلا انهم يريدون الإيقاع بينه وبين زوجته والتأثير على علاقتهما، ليحرج بذلك والده، قبل أن تتم مصالحة الثنائي.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب أعلنت قبل حوالي اسبوع طلاقها من حسام حبيب.

رشوان توفيق وخلافه مع ابنته

النجم القدير رشوان توفيق، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية شهر نوفمبر الماضي بسبب كشفه عن رفع ابنته الصغر آية وزوجها وحفيده منهما لدعوى قضائيه ضده للحجر على أمواله، وقد أثار ذلك تعاطف كبير من الجمهور بعد الكشف عن تفاصيل القضية الصادمة.

رشوان توفيق

وقال الفنان رشوان توفيق إنه كتب جميع ممتلكاته باسم زوجته الراحلة وأبنائه بسبب شعوره بانه سيرحل عن الحياة قبلها، ولكنها توفيت قبله، وأضاف إنه كان يسعد بأي نجاح في عمله ويريد إسعاد زوجته وكان يكتب كل ممتلكاته باسمها، وعاش من أجل أسرته طوال عمره، حتى أنه الآن لا يملك سوى هاتفه المحمول فقط، ووصف الأزمة الحالية التي يمر بها بأصعب محنة مرت عليه في حياته رغم انه مر بأزمات كثيرة.