20 صورة لثنائيات النجوم على السجادة الحمراء بختام مهرجان القاهرة وزوجة ظافر العابدين حديث الجمهور

ظافر العابدين وزوجته وانجي وجدان وزوجها ونيللي كريم وزوجها وغيرهم من الثنائيات، خطفوا الأنظار اليوم على السجادة الحمراء في فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

ظافر العابدين وزوجته يخطفان الأنظار في ختام مهرجان القاهرة

وتواجد الفنان التونسي ظافر العابدين مجدداً مع زوجته البريطانية "جو"، وخطفت الأنظار بإطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد ظهورها الأول في المهرجان خلال عرض فيلم "غدوة" لزوجها ظافر العابدين، ولاقى ظهورها الأول تفاعل كبير من الجمهور، قبل ظهورها للمرة الثانية في حفل الختام الليلة، لمساندة زوجها في حفل توزيع الجوائز.

ظافر العابدين وزوجته
ظافر العابدين وزوجته

وخطفت أيضاً زوجة ظافر العابدين الأنظار برومانسيتها معه على السجادة الحمراء، وهي ممثلة بريطانية سابقة، حيث اعتزلت التمثيل بعد فترة من زواجها من ظافر العابدين لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنتهما الوحيدة، وكانت لها تجارب سابقة أيضاً في الغناء قبل اعتزالها.

نيللي كريم وزوجها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي تواجد عدة ثنائيات مميزة للنجوم، ومنهم الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، واللذان ظهر أيضاً في حفل الافتتاح وفي عدة مناسبات فنية في الفترة الأخيرة بعد زواجهما.

نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها

رومانسية هاني عادل وزوجته على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

وحضرت أيضاً الفنانة إنجي وجدان مع زوجها على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى الفنان هاني عادل وزوجته اللبنانية ديامان بو عبود، واللذان خطفا الأنظار برومانسيتهما على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرا في أكثر من فعالية بالإضافة إلى حضورها في حفل الافتتاح مؤحراً.

هاني عادل وزوجته
هاني عادل وزوجته

وتواجد عدد كبير من النجوم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين وهنا شيحة وصبا مبارك وأروى جودة ومريم الخشت ومحمد ممدوح وفاطمة البنوي وبسمة وريهام عبد الغفور وعبد الرحمن ابو زهرة ورشوان توفيق وغيرهم من النجوم.