النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صورة حنان ترك توجه رسالة للجمهور في أحدث ظهور لها والنجوم يتفاعلون معها

حنان ترك
1 / 5
حنان ترك
حنان ترك وزوجها
2 / 5
حنان ترك وزوجها
حنان ترك
3 / 5
حنان ترك
احدث صورة لحنان ترك
4 / 5
احدث صورة لحنان ترك
الفنانة المعتزلة حنان ترك
5 / 5
الفنانة المعتزلة حنان ترك

حنان ترك فاجأت متابعيها على مواقع التواصل اليوم بالظهور على حسابها بانستقرام، ونشر أحدث صورها بعد فترة انقطاع، ووجهت رسالة ونصيحة لمتابعيها في أحدث ظهور لها، والذي لاقى تفاعلاً من النجوم.

أحدث ظهور للفنانة المعتزلة حنان ترك على انستقرام

ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أحدث صورة لها على حسابها بانستقرام، وعادت للظهور والتواصل مع متابعيها بعد فترة انقطاع، وخطفت الأنظار بظهورها الجديد أمام البحر، وكذلك بإطلالتها الجديدة بالحجاب وحفاظها على ابتسامتها المعهودة، ووجهت حنان ترك رسالة للجمهور والمتابعين من خلال صورتها وقدمت لهم نصيحة وقالت:" استمع دائمًا إلى قلبك، فقد يكون على يسارك، لكنه دائمًا على حق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

النجوم يتفاعلون مع أحدث صورة لحنان ترك

ولاقت صورة حنان ترك على انستقرام تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، وذلك بسبب ظهورها النادرعلى مواقع التواصل مؤخراً، وتفاعل معها عدد من الفنانين أيضاً ومنهم الفنانة مي كساب التي عبرت عن افتقادها لها وقالت:"وحشتيني حبيبتي قوي"، وكذلك علقت لها الفنانة هند صبري بعدة رموز تعبيرية تدل على حبها لها، ويأتي ذلك بعد آخر تفاعل لحنان ترك على مواقع التواصل بعد وفاة الفنانة سهير البابلي مؤخراً والتي نعتها بكلمات مؤثرة.

حنان ترك تعبر عن حزنها لرحيل سهير البابلي

ونشرت وقتها الفنانة حنان ترك صورة للراحلة سهير البابلي وودعتها بكلمات مؤثرة وقالت:" البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر اسرتك الكريمة وحبايبك صاحبة اجمل ضحكة واطيب قلب .. تقبلك الله في الصالحين"، وتحرص حنان ترك على التفاعل مع زملائها وأخبارهم عبر حساباتها بمواقع التواصل رغم تواجدها القليل وظهورها النادر في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

وحرصت حنان ترك مؤخراً على دعم نجلها الأكبر يوسف في تجربته الفنية الجديدة، ومشاركة الجمهور بها، نشرت في الفترة الماضية عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها بانستجرام، مقطع فيديو لأحدث كليبات نجلها الأكبر، والذي تم طرحه قبل فترة، لتدعم بذلك موهبة ابنها في غناء الراب، وتفاجئ الجمهور بأحدث ظهور له.

الصور من حساب حنان ترك على انستقرام.

×