النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أول ظهور لمنة عرفة مع زوجها محمود المهدي بعد أزمة انفصالهما

أول صورة تجمع محمود المهدي مع منة عرفة بعد أزمة انفصالهما
1 / 6
أول صورة تجمع محمود المهدي مع منة عرفة بعد أزمة انفصالهما
محمود المهدي مع منة عرفة
2 / 6
محمود المهدي مع منة عرفة
الفنان المصري محمود المهدي مع زوجته منة عرفة
3 / 6
الفنان المصري محمود المهدي مع زوجته منة عرفة
محمود المهدي مع منة عرفة
4 / 6
محمود المهدي مع منة عرفة
جدل انفصال محمود المهدي والفنانة منة عرفة
5 / 6
جدل انفصال محمود المهدي والفنانة منة عرفة
الفنانة الشابة منة عرفة
6 / 6
الفنانة الشابة منة عرفة

منة عرفة عادت من جديد للظهور مع زوجها الفنان محمود المهدي بعد الأزمة التي تعرضت لها علاقتهما في الأسابيع الماضية والكشف عن انفصال الثنائي قبل التراجع عن هذه الخطوة وإعلان تصالحهما.

صورة جديدة تجمع محمود المهدي مع منة عرفة بعد أزمة انفصالهما

محمود المهدي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته الفنانة منة عرفة وهي الأولى التي يقوم بنشرها معها بعد أزمة انفصالهما التي أثارت جدلا طويلا في الأسابيع الماضية على إثر رفض محمود المهدي تقديم زوجته لمشاهد معينة في مسلسل "فيلا 101".

محمود المهدي علق على الصورة التي قام بنشرها برسالة رومانسية أكد فيها أن الحب دائما علاقة تقوم على الوفاء وأنه يعتمد على النفوس النقية فكتب الفنان المصري: "الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية، عمرها ماكنت مين سبق دائما كانت مين صدق، الحب دائما للأوفياء ولمن وعد ومن أعطى دون طلب الحب لمن استحق ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحبّ".

محمود المهدي لمنة عرفة: "لأول مرة أحس يعني ايه كلمة عوض"

محمود المهدي أكد على مدى ارتباطه بزوجته منة عرفة وشعوره معها بالتعويض عن كل ما مر به وأن هذا الشعور لأول مرة يشعر به فكتب: "أحببتك أكثر عارفه ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني ايه كلمة عوض"، محمود المهدي أعاد كذلك نشر الصورة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" وأهدى أغنية "وحشتوني" للنجمة إليسا لزوجته منة عرفة التي حافظت في الفترة الماضية على عدم نشر صور لها عبر حسابها على "انستجرام" كعادته، حيث لم تنشر الفنانة المصرية إلا صورة وحيدة لها منذ الأزمة.

تفاصيل خلاف محمود المهدي ومنة عرفة

محمود المهدي كان قد كشف في فيديو نشره على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" أسباب انفصاله عن الفنانة منة عرفة حيث أوضح أن المشهد الذي جمع الفنان محمد نجاتي بمنة عرفة في مسلسل "فيلا 101" والذي أصر فيه محمد نجاتي على استكمال المشهد الذي يظهر فيه وهو يجس نبض يد منة عرفة لم يكن سبب الانفصال، لكنه أوضح أنه وزوجته يتحدثان مع المخرج والمنتج عن قواعد وضعتها منة من أجل المشاركة في أي عمل فني.

محمود المهدي تحدث عن بعض تفاصيل قصة الخلاف بينه وبين زوجته منة عرفة وأوضح أن الخلاف الذي وقع بينهما شخصي وتم حله بشكل نهائي، وأن العلاقة الآن بينهما طبيعية وعبر كذلك عن مقدار حبه واحترامه لزوجته الفنانة المصرية.

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي قد أعلن كل منهما انفصاله عن الآخر في شهر نوفمبر الماضي قبل أن يتراجعا عن هذه الخطوة ويعلنان التصالح.

الصور مأخوذة من حساب منة عرفة ومحمود المهدي على "انستجرام".

×