النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أبناء أصالة الأربعة يشاركونها الغناء على المسرح بأحدث حفلاتها بمصر

شام الذهبي مع اخويها على هامش حفل والدتهما
1 / 7
شام الذهبي مع اخويها على هامش حفل والدتهما
اصالة في أحد حفلاتها مؤخرا
2 / 7
اصالة في أحد حفلاتها مؤخرا
اصالة وابنتها شام الذهبي
3 / 7
اصالة وابنتها شام الذهبي
اصالة مع اسرتها
4 / 7
اصالة مع اسرتها
ابناء اصالة
5 / 7
ابناء اصالة
اصالة مع ابنها خالد وابنتها شام الذهبي وخطيبها
6 / 7
اصالة مع ابنها خالد وابنتها شام الذهبي وخطيبها
شام الذهبي مع اخويها ادم وعلي
7 / 7
شام الذهبي مع اخويها ادم وعلي

صور اصاله مع ابنائها حيث أن أصالة النجمة السورية أحيت مساء أمس حفلًا غنائيًا في مصر، وقدمت العديد من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب الحضور، وتداول عدد من جمهورها صورًا وفيديوهات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة تغني مع أبنائها الأربعة على المسرح

أصالة فاجئت الجمهور باصطحاب أبنائها الأربعة شام وخالد وآدم وعلي، على خشبة المسرح خلال غنائها أغنية "60 دقيقة حياة" حيث قام أبنائها بغناء الأغنية معها، واحتضنوا بعضهم البعض وعبروا عن مدى سعادتهم جميعًا بوقوفهم مع والدتهم على المسرح والتفاعل معها على أنغام أحد أشهر اغانيها.

ونشرت شام الذهبي مقاطع من فيديو الحفل الذي ظهرت فيه مع أخواتها ووالدتها وهم يغنون على خشبة المسرح، ونالت تلك الفيديوهات إعجاب وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم أيضًا، ومن بينهم الفنانة هند صبري وعلا رشدي وكندة علوش.

أبناء أصالة حديث الجمهور بعد غنائهم "60 دقيقة حياة" مع والدتهم

كما حرص كل من أنس نصري شقيق أصالة وخالد الذهبي ابنها على إعادة مشاركة تلك الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على حساباتهما بانستجرام، ليتفاعل معهما عدد من متابعيهما. 

وكانت أصالة قد حلت ضيفة على برنامج "حبر سري" خلال الأيام الماضية، وتحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بأزواجها السابقين، وقالت إنها تزوجت من أيمن الذهبي وهي في سن صغير، وحدث ما حدث في علاقتهما الزوجية، وأصبحت من الماضي، ووصفت الذهبي بصاحب قلب طيب، وأكدت على قوة علاقتها بعائلته، حيث كانت تعتبر والدته مثل والدتها، كما وجهت رسالة لطارق العريان أيضاً، وكشفت عن تقصيره ببعض الواجبات بحق أبنائه بعد الطلاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @raghadassala

أصالة تتغزل بزوجها فائق حسن

وواصلت أصالة التغزل بزوجها الحالي فائق حسن، واعتبرت زواجها منه بمثابة الفرصة الثانية للحياة، وقالت إنه يمتلك كم من الإنسانية والكرم والشجاعة والثقافة والحنان، لافتة إلى أنه استطاع احتوائها رغم أنها شخصية مركبة، وكشفت أنها لا تريد أن تحمله ثمن لأي وجع بها كان من الماضي.

الصور من حسابات أصالة وشام الذهبي على انستجرام

×