النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أصالة ومحمد عبده وراشد الماجد والنجوم يشعلون ليلة "أسير الشوق" بموسم الرياض.. فيديو وصور

أصالة في ليلة أسير الشوق
1 / 11
أصالة في ليلة أسير الشوق
أصالة وزوجها فائق حسن وسالم الهندي
2 / 11
أصالة وزوجها فائق حسن وسالم الهندي
عبادي الجوهر
3 / 11
عبادي الجوهر
أصالة
4 / 11
أصالة
راشد الماجد
5 / 11
راشد الماجد
محمد عبده
6 / 11
محمد عبده
عبد المجيد عبد الله
7 / 11
عبد المجيد عبد الله
أصالة ومحمد عبده
8 / 11
أصالة ومحمد عبده
أصالة ومحمد عبده في ليلة أسير الشوق
9 / 11
أصالة ومحمد عبده في ليلة أسير الشوق
أصالة ومحمد عبده
10 / 11
أصالة ومحمد عبده
دويتو أصالة ومحمد عبده في ليلة أسير الشوق
11 / 11
دويتو أصالة ومحمد عبده في ليلة أسير الشوق

حفلات محمد عبده واصاله وراشد الماجد في الرياض حيث أن ليلة "أسير الشوق" بموسم الرياض، جمعت أبرز نجوم الغناء الليلة على مسرح محمد عبده أرينا بموسم الرياض، وأطرب النجوم أصالة ومحمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر الجمهور بباقة من أجمل أشعار سمو الأمير الشاعر نواف بن فيصل.

أصالة تظهر مع زوجها ودويتو مع محمد عبده في ليلة "أسير الشوق"

وافتتحت الفنانة أصالة الغناء في ليلة أسير الشوق بموسم الرياض، وأطربت الجمهور بباقة من أبرز أعمال سمو الشاعر نواف بن فيصل، وشهدت فقرتها تفاعل كبير من الجمهور، وحضرت برفقة زوجها فائق حسن في كواليس الحفل، وقدمت مجموعة من الأغاني أبرزها "تعبت أراضيك..راضيني"، و"لولاك غالي ما تغلبت" وغيرها.

راشد الماجد يشعل حفل ليلة أسير الشوق

وأكمل الفنان عبادي الجوهر حفل ليلة أسير الشوق بموسم الرياض، وأطرب الجمهور بباقة من أجمل أشعار نواف بن فيصل، وغنى للجمهور "حبك مسافة"، قبل أن يطرب الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور بعزفه على العود وتقديمه أغنية "منت رايق"، واستمرت الليلة الطربية في ليلة أسير الشوق بفقرة الفنان راشد الماجد الذي قدم للجمهور أغنية "تفنن" وغيرها.

محمد عبده يطرب الجمهور في ليلة "أسير الشوق"

واختتم الفنان محمد عبده ليلة أسير الشوق، وأطرب الجمهور في الحفل وقدم عدة أغاني مثل "اختلفنا"، قبل أن يقدم أبرز مفاجأة في الحفل، بصعود الفنانة أصالة مرة أخرى في الختام وتقديم أغنية دويتو معه على المسرح بعنوان "على البال"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ونشر حساب شركة روتانا عدة فيديوهات ولقطات من الحفل والليلة التاريخية وكواليسها والتي شهدت حضور عدة شخصيات هامة أيضاً.

ونشر حساب روتانا فيديو من حفل ليلة أسير الرياض وعلق عليها:" لحظات تكريم معالي المستشار تركي آل الشيخ الشاعر المميز الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز (أسير الشوق) تقديرا لمشواره الشعري مع الكلمة في رحلة ابداع مليئة بالوجدان  والاحاسيس"، ونشر حساب موسم الرياض صوراً للشاعر الأمير نواف بن فيصل وعلق عليها:" بقصايده اللي تغنِّى فيها أكبر مطربينا .. أسر كل القلوب.. الأمير نواف بن فيصل يشكر بأبياته الشعريَّة تكريمه في ليلتنا الآسرة .. ليلة أسير الشوق في بوليفارد رياض سيتي".

الصور من حساب موسم الرياض وروتانا على تويتر.

×