تفاصيل وموعد حفل بلقيس وفايز السعيد في خورفكان بالإمارات

حفل بلقيس وفايز السعيد حيث أن بلقيس تستعد لحفل غنائي جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة وسوف يشاركها الغناء فيه الفنان الإماراتي فايز السعيد وذلك على مدرج خورفكان بإمارة الشارقة.

موعد حفل بلقيس وفايز السعيد في خورفكان

بلقيس تحيي حفل جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الفنان فايز السعيد وذلك على حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لمدرج خورفكان على "انستجرام" في الساعات الأخيرة والتي نشرت الصورة الدعائية للحفل وأوضحت الصفحة في بيان لها تفاصيل وموعد الحفل الذي من المقرر أن يقام يوم 1 ديسمبر القادم بمناسبة الذكرى الـ50 لقيام الإتحاد الإماراتي.

فجاء البيان: "من مدرج الفنون والألحان، نحتفل معًا بالخمسين في خورفكان! الفنانة بلقيس والفنان فايز السعيد يزينان مدرج خورفكان في ليلة من الإبداع يوم 1 ديسمبر.. فاحجزوا تذاكركم الآن".

تخصيص ريع حفل بلقيس وفايز السعيد لإحدى المؤسسات الخيرية

مدرج خورفكان كشف في بيانه معلومات عن الحفل الذي سوف تحييه الفنانة بلقيس والنجم فايز السعيد، حيث أوضح البيان أن ريع الحفل سوف يتم التبرع به لمؤسسة القلب الكبير الخيرية، كما شدد البيان على أهمية الكشف عن تلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا من أجل السماح للجمهور بدخول الحفل فجاء البيان: "يخصص ريع الحفل لمؤسسة القلب الكبير، يرجى العلم أنه على جميع الحضور إظهار شارة (المرور الأخضر) في تطبيق الحصن كي يتمكنوا من الدخول إلى المدرج. يُسمح الدخول لمن هم فوق الـ12 عامًا فقط".

بلقيس من جانبها تفاعلت مع الصورة الدعائية للحفل المنتظر وقامت بإعادة نشرها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، بينما عبر الجمهور عن شوقه للتواجد في حفل غنائي يجمع بلقيس وفايز السعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تترشح لجائزة هوليوود العالمية

بلقيس ظهرت في الأيام الماضية مع الفنان محمد عساف على هامش الحفل الخيري في كوكاكولا أرينا بدبي بدولة الإمارات العربية المتخدة والذي تم تنظيمه لصالح مركز لعلاج سرطان الأطفال بلبنان، وعبرت النجمة بلقيس عن مدى سعادتها بلقاء زميلها، واطمئنت على حالته الصحية بعد شفائه من فيروس كورونا، كما أضافت قائلة: "أنت تستاهل كل خير".

بلقيس قد فاجئت كذلك الجمهور في الأسابيع الماضية بتغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" أعلنت من خلالها عن ترشحها لنهائيات جائزة هوليوود العالمية عن أغنيتها "انتهى"، وعبرت عن سعادتها البالغة لهذا الأمر، خاصة لاختيار أغنيتها الخليجية في الجائزة.

الصور مأخوذة من حساب بلقيس وفايز السعيد وخورفكان على "انستجرام".