زوج منة عرفة يرد على رسائل "الشماتة": "فرحتكم مش هتكمل"

زوج منة عرفة، محمود المهدي، كشف عن تلقيه مجموعة من الرسائل التي تتضمن عبارات "الشماتة" بعد انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وألمح في تدوينة طويلة الى ان العديد من المقربين منه أبدوا سعادتهم بخبر طلاقه من الفنانة المصرية، وتوجه كذلك برسالة الى أهل طليقته الثانية متوجها لهم بالقول :"فرحتكم مش هتكمل".

زوج منة عرفة يكشف عن تلقيه رسائل "شماتة"

أعرب الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، عن استيائه الكبير جراء تلقيه الرسائل الشامتة منذ أن أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، وكتب محمود المهدي تدوينة مطولة عبر خاصية ستوري انستغرام جاء فيها :"الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في الرسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب".

طليق منة عرفة يرد على الشامتين
طليق منة عرفة يرد على الشامتين بتدوينة نشرها عبر ستوري انستغرام

محمود المهدي استغرب سعادة البعض بسبب انفصاله عن منة عرفة فأضاف قائلاً في تدوينته :""محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسة عندها احساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية".

وتوجه في ختام تدوينته برسالة الى أهل الطليقة الثانية قائلا لهم :"ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل"، مع الإشارة الى ان محمود المهدي تزوج مرتين قبل إعلان زواجه رسميًا للمرة الثالثة من منة عرفة، ولديه من زوجته الأولى 3 أطفال.

وفي تدوينة ثانية، اكد محمود المهدي أن هناك رسائل حب وصلته ايضا على عكس الشامتين حيث شكرهم على مشاعرهم .

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

محمود المهدي اعلن قبل أيام قليلة انفصاله عن زوجته منة عرفة، وذلك عبر خاصية "الستوري" في حسابه عبر "إنستغرام"، حيث قال: "تم الانفصال. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها التي اختارتها"، ويأتي الانفصال بعد أربعة أشهر من عقد قران الثنائي.

منة عرفة وطليقها بصورة سابقة من حسابهما على انستغرام
منة عرفة وطليقها بصورة سابقة من حسابهما على انستغرام

وكشف الفنان محمود المهدي سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة من خلال خاصية "الستوري" على حسابه في "إنستغرام" حيث أوضح قائلاً: "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا..الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع"، وعاد وقام بحذف هذا المنشور بعد ساعات قليلة.

يذكر ان منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، واشتعلت قصة الحب بينهما بهذه الفترة. وشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.