النجوم يواصلون الدعاء للفنانة سهير البابلي وهذا ما قالته حنان ترك

الفنانة سهير البابلي المصرية مازالت حالتها الصحية محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور بعدما تعرضت لوعكة صحية خلال الأيام الماضية ودخلت على إثرها إلى المستشفى.

وأصيبت الفنانة القديرة بجلطة في الرئة في الفترة الأخيرة، وتردد أنها تعرضت كذلك لغيبوبة سكر، إلا أن ابنتها صرحت في برنامج "ET بالعربي" أن حالة والدتها استقرت وباتت تتحدث مع الأطباء وتتواصل معهم في المستشفى، وتخضع للرعاية الطبية اللازمة.

النجوم يواصلون الدعاء للفنانة سهير البابلي

وحرص عدد من النجوم على الدعاء للنجمة القديرة بالشفاء، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة التي نشرت صورة لسهير البابلي عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها بقولها: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها، أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

فيما حرصت عدد من النجمات على التعليق على تدوينة حلا شيحة، وقمن بالدعاء بالشفاء للنجمة سهير البابلي، حيث علقت حنان ترك وكتبت: "اللهم اشفيها وعافيها يا شافي يا معافي يا رب"، فيما علقت غادة عادل وقالت: "ربنا يشفيها ويعافيه"، كما علقت كل من عبير صبري وجومانا مراد وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

شقيقات حلا شيحة يتمنين الشفاء لسهير البابلي

هنا شيحة النجمة المصرية أعادت نشر تدوينة شقيقتها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وأرفقت التدوينة بتعليق قالت فيه: "يا رب اشفيها وعافيها، أنت الشافي المعافي يا الله"، وهو الأمر نفسه الذي فعلته شقيقتهما الثالثة رشا شيحة، وأرفقت التدوينة بتعليقها وكتبت: "اللهم اشفيها واجعل الضحكة على وشها دائما زي ما دائما أضحكتنا".

ف

سهير البابلي تتسبب في حالة قلق لنجوم الوسط الفني والإعلامي

الإعلامي المصري عمر زهران كان قد أعلن أن الفنانة المصرية تمر بأزمة صحية وطالب متابعيه بالدعاء لها، ونشر عبر حسابه على فيسبوك قبل يومين عدة صور تجمعه بها، وعلق قائلًا: "تعيشي يا ضحكة مصر.. يا أغلى اسم على قلبي.. ربنا يديم عليكي الصحة.. دعواتكم لها جميعا"، كما عاد ونشر بالأمس صورة أخرى له معها وكتب في تعليقه: "يا رب، عافها واعف عنها".

أما الإعلامية الكويتية مي العيدان فنشرت عبر تويتر صورة للفنانة المصرية وعلقت قائلة: "الدعاء للفنانة الكبيرة سهير البابلي بعد إدخالها للعناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية.. ادعوا لها".
 

الصور من حساب عمر زهران على فيسبوك