فيديو ابنة سهير البابلي تبكي وتكشف تطورات الوضع الصحي لوالدتها:"حالتها حرجة جدًا"

سهير البابلي الفنانة المصرية الشهيرة مازالت حالتها الصحية مصدر قلق للجمهور، حيث حرصت ابنتها نيفين على الكشف عن تفاصيل حالة والدتها باستفاضة من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" الذي يعرض عبر شاشة المحور المصرية.

ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها: "حرجة جدًا"

نيفين أوضحت أن أزمة والدتها الصحية بدأت منذ أيام عندما تعرضت لهبوط شديد في السكر، واكتشف الأطباء أنها تعاني من أزمة بعضلة القلب، كما أنها تعرضت لجلطة مسبقًا، ولفتت إلى أن والدتها تعرضت كذلك إلى توقف في عضلة القلب بعد تلك الأزمة لكن تم السيطرة على الأمر، موضحة أن والدتها حاليًا ترقد في العناية المركزة منذ عدة أيام.

بكاء ابنة سهير البابلي على الهواء

وأكدت نيفين الناقوري ابنة سهير البابلي أن الأطباء كشفوا لها اليوم أن حالة والدتها حرجة جدًا وهو ما لم يكن الفريق الطبي قادرًا على مواجهتها بهذه الحقيقة الأيام الماضية، ولم تتمالك نيفين نفسه وانهارت في البكاء، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وتابعت: "هي محتاجة لدعاء جامد جدًا".

ابنة سهير البابلي تشيد بتصرف حلا شيحة ومعز مسعود

وعن المشاهير الذين يتساءلون باستمرار عن الحالة الصحية للنجمة الشهيرة، أكدت نيفين ابنة سهير البابلي أن الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، لم يتركا النجمة القديرة منذ علمهما بخبر مرضها، ودائمًا ما يتواجدان معها بغرفتها في العناية المركزة ويقرآن لها القرآن الكريم، إضافة إلى سؤال نقيب الممثلين أشرف زكي معها للاطمئنان على حالة والدتها، وكذلك الإعلامي عمر زهران والفنانة إسعاد يونس.

ووجهت نيفين رسالة لوالدتها وهي تبكي وقالت: "يا مامي أنا بحبك أوي وأرجوكي قومي عشان تبقي معايا ومع أولادي.. قومي يا مامي من فضلك".

وكان عدد من النجوم حرصوا على الدعاء للنجمة القديرة منذ أن كشفت حلا شيحة عن مرور سهير البابلي بأزمة صحية، ومن بين هؤلاء الفنانة حنان ترك وهنا شيحة ورشا شيحة وجومانا مراد وغيرهم.

الصور من حساب عمر زهران على فيسبوك