حلا شيحة تكشف تعرض سهير البابلي لأزمة صحية وتطلب الدعاء لها

الفنانة سهير البابلي، الفنانة المصرية القديرة، أقلقت الجمهور على حالتها الصحية اليوم، بعد الكشف عن تعرضها لأزمة صحية دون الكشف عن التفاصيل، ونشرت الفنانة حلا شيحة صورة لسهير البابلي وطلبت الدعاء لها.

حلا شيحة تقلق الجمهور على حالة سهير البابلي الصحية

وكشفت الفنانة حلا شيحة عن تعرض الفنانة الكبيرة سهير البابلي لأزمة صحية، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، ودعت لها بالشفاء، وكذلك طلبت من الجمهور الدعاء لسهير البابلي، وقالت حلا شيحة تعليقاً على صورة سهير البابلي:" جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها.. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

سهير البابلي تتعرض لأزمة صحية وتقلق الجمهور

ونشرت حلا شيحة صورة أخرى لسهير البابلي على خاصية ستوري بانستقرام، وقالت:"اللهم أشف الحاجة سهير البابلي شفاء تام"، ولم تكشف حلا شيحة تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، وكذلك لم توضح حقيقة تدهور حالتها الصحية، وأكتفت بالدعاء لها، وهو الامر الذي أقلق الجمهور على حالة سهير البابلي، خاصة بسبب تكتم المحيطين بها عن الكشف عن حالتها.

الغموض يسيطر على حالة سهير البابلي الصحية

وزاد القلق على حالة سهير البابلي الصحية، بعد نشر صديقها المخرج عمر زهران، عدة صور له معها، وطلب من الجمهور الدعاء لها منذ أيام وقال:" تعيشي يا ضحكة مصر، يا اغلى اسم على قلبي.. ربنا يديم عليكي الصحة، دعواتكم لها جميعا"، ولم يكشف أيضاً تفاصيل حالتها، ونشر تدوينة منذ ما يقارب شهر بعد تداول أخبار حول تدهور الحالة الصحية لها وقال:" اطمئن الجميع النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله، لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد وتشكر جميع جماهيريها علي محبتهم واهتمامهم... وربنا يزيدها من فضله".

وأقلقت الفنانة سهير البابلي- 86 عام- الجمهور أكثر من مرة في السنوات الأخيرة بسبب الشائعات حول حالتها الصحية وبسبب ابتعادها عن الأضواء، وطالبها الجمهور بالعودة للظهور مرة أخرى بعد اعتزالها وتقديمها عمل وحيد فقط منذ سنوات في مسلسل "قانون سوسكا"  في 2016، وسبقه مسلسل "قلب حبيبة" في 2005، قبل ان تغيب مجدداً عن الشاشة والتواصل مع الجمهور في السنوات الأخيرة.

الصور من حساب عمر زهران على فيسبوك وحلا شيحة على انستقرام.