النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو عبد الله السدحان يوضح سبب عدم تعاونه مع ناصر القصبي في عمل جديد..هل عاد الخلاف بينهما؟

النجم عبد الله السدحان يكشف حقيقة وجود خلاف بينه وبين ناصر القصبي
1 / 5
النجم عبد الله السدحان يكشف حقيقة وجود خلاف بينه وبين ناصر القصبي
ناصر القصبي في كواليس احد اعماله
2 / 5
ناصر القصبي في كواليس احد اعماله
عبد الله السدحان على بوستر الديك الازرق
3 / 5
عبد الله السدحان على بوستر الديك الازرق
عبد الله السدحان على بوستر شليوي ناش
4 / 5
عبد الله السدحان على بوستر شليوي ناش
ناصر القصبي وابنه في احد الفعاليات الفنية
5 / 5
ناصر القصبي وابنه في احد الفعاليات الفنية

ناصر القصبي وعبد الله السدحان دائمًا ما تنتشر أنباء عدة عن عودة الخلافات بينهما خاصة بسبب عدم تعاونهما مجددًا في عمل فني بالرغم من الإعلان عن ذلك أكثر من مرة، وهو ما حدث مؤخرًا وحرص السدحان على التعليق على هذه الأنباء عبر برنامج "بالعربي The Insider" الذي يعرض عبر شاشة دبي.

عبد الله السدحان يكشف حقيقة وجود خلاف بينه وبين ناصر القصبي

عبد الله السدحان نفى خلال لقائه بالبرنامج وجود أي خلافات بينه وبين زميله ناصر القصبي وأكد أن فكرة عدم التعاون حتى الآن في عمل فني جديد بعد ثنائيتهما في "طاش ما طاش"؛ ليس معناه وجود خلاف بينهما، ولكن هناك ظروف معينة قد تعطل هذا التعاون.

سبب عدم تعاون عبد الله السدحان وناصر القصبي في عمل جديد حتى الآن

وأضاف السدحان: "مش خلاف بيننا وأكيد في ظروف وارتباطات وأنا بشتغل الآن وناصر بيشتغل الآن، وكل واحد في إيده عمل ولا يمكن أن نفصل ناصر من عمله عشان يجي يشتغل معايا أو العكس.. ففي ظروف معينة وما في أي خلاف".

وشدد عبد الله السدحان أن على أن المانع في عودة التعاون الفني بينهما ليس كما يتردد عن فكرة عدم رضا الطرفين بالعمل سويًا أو عدم القبول بينهما، ولكن السبب الحقيقي هو الظروف التي لم تسمح بذلك لانشغال الطرفين، لافتًا إلى أنه قد يستطيع الثنائي العمل معًا خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال عبد الله السدحان

النجم السعودي أكد كذلك أن هناك عمل يكتب حاليًا من المقرر أن يجمع الثنائي معًا مجددًا وقد يتم العمل عليه بعد شهر رمضان المقبل، موضحًا أنه في حالة كتابة النص وبدأ العمل بشكل جدي سوف يقرأ ويقرر ما إذا كان سوف يشارك أم لا على حسب جودة النص والقصة. 

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان عبد الله السدحان كان مسلسل "شليوي ناش" الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من يعقوب عبد الله وعبد الإمام عبد الله ومرام البلوشي ونواف العلي وحصة النبهان وغيرهم، كما أنه شارك في بطولة مسلسل "الديك الأزرق" مع كل من الفنان بيومي فؤاد وشيماء سيف ومرزوق الغامدي وعبد الله الحمادي وجبران الجبران وغيرهم.

الصور مأخوذة من حسابات عبد الله السدحان وناصر القصبي بتويتر
 

×