النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو حفيد عبد الله السدحان يخطف الأنظار بطريقة احتفاله العفوية بيوم التأسيس

حفيد عبد الله السدحان
1 / 5
حفيد عبد الله السدحان
عبد الله السدحان
2 / 5
عبد الله السدحان
الفنان عبد الله السدحان
3 / 5
الفنان عبد الله السدحان
عبد الله السدحان
4 / 5
عبد الله السدحان
بوستر مسرحية عبد الله السدحان الجديدة
5 / 5
بوستر مسرحية عبد الله السدحان الجديدة

عبد الله السدحان، شارك الجمهور لحظة مميزة وطريفة لحفيده عبد الله، أثناء احتفال الأخير بيوم التأسيس، ونشر فيديو لحفيده على حسابه بتويتر، وكذلك كشف كواليس جديدة من مسرحيته "أبو مساعد في مهب البيت" قبل عرضها في الرياض.

حفيد عبد الله السدحان يرقص ويحتفل بيوم التأسيس

ونشر الفنان عبد الله السدحان فيديو على حسابه بتويتر اليوم، ظهر به حفيده "عبد الله"، وهو يرقص ويحتفل بطريقته بمناسبة يوم التأسيس، وخطف حفيد عبد الله السدحان الأنظار في الفيديو بسبب طريقته العفوية والطريفة في الاحتفال بهذه المناسبة، وعلق الفنان عبد الله السدحان على فيديو حفيده وقال: "الحفيد عبدالله متحمس ليوم التأسيس ومن الحماس طار العقال والغترة.. ما ينلام في مناسبة يوم بدينا".

عبد الله السدحان ينشر كواليس طريفة من مسرحيته الجديدة في الرياض

وشارك الفنان عبد الله السدحان الجمهور عدة كواليس طريفة من مسرحيته الجديدة "أبو مساعد في مهب البيت"، وكشف تفاصيل جديدة عن المسرحية التي يعود بها إلى المسرح بعد غياب 25 عاما، وقال في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي"، إن الاهم بالنسبة له أن يكون العمل وحدة واحدة، ويجسد به شخصية أب كبير في العمر وخفيف الظل، ويقدم شخصية "أبو مساعد" التي قدمها من قبل في مسلسل "طاش ما طاش".

وتمنى عبد الله السدحان أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور في موسم الرياض، والتي يشارك بها مجموعة من النجوم الشباب ومنهم نايف الظفيري وعامر الكعبي ومتعب القميزي وريتاج الصالح وأميرة محمد وغيرهم.

تفاصيل مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" لعبد الله السدحان

ونشر الفنان عبد الله السدحان مؤخراً بوستر مسرحيته الجديدة "أبو مساعد في مهب البيت"، والتي ستعرض في 23 فبراير الجاري إلى 27 فبراير، على مسرح بكر الشدي في الرياض، وهي من تأليف عبد الله المدهش وإخراج ناصر البلوشي، ويشارك في بطولتها عدد من الفنانين، وتعتبر المسرحية أول عودة للفنان عبد الله السدحان إلى المسرح بعد غياب ما يقارب 25 عاما.

وكان الفنان عبد السدحان قد شوق الجمهور لعودته للمسرح في موسم الرياض، ونشر فيديو مؤخراً على حسابه بتويتر كشف به عن اللحظات المرحة والكوميدية أثناء خضوعه لجلسة تصوير بوستر مسرحيته "أبو مساعد في مهب البيت"، ووجه رسالة للجمهور في تغريدة له وقال: "اثناء أجراء بروفات مكياج ابطال المسرحية وتصوير البوستر.. بعد غياب عن المسرح السعودي قارب ربع قرن، باذن الله العرض بدء من يوم 23/2/2022 في البوليفارد.. بدعم من هئية الترفيه ممثلة بموسم الرياض".

الصور من حساب عبد الله السدحان على تويتر وانستقرام.

×