ابنة باسل خياط تضع له المكياج بفيديو عفوي وجمالها حديث الجمهور

ابنة باسل خياط تضع له المكياج بفيديو عفوي تصدّر حديث الجمهور في الساعات الماضية وذلك بعدما نشرت ناهد زيدان زوجة النجم السوري باسل خياط، مقطع فيديو على حسابها عبر انستغرام، ظهرت فيه طفلتهما "إيزابيل" وهي تضع المكياج لوالدها الفنان، كذلك سرقت الصغيرة الأضواء بجمالها وضحكتها.

ابنة باسل خياط تضع له المكياج بفيديو عفوي

ناهد زيدان زوجة النجم السوري باسل خياط، شاركت متابعيها في الساعات الماضية عبر حسابها على انستغرام، بمقطع فيديو ظهرت فيه إبنتها "إيزابيل" وهي تضع المكياج لوالدها باسل خياط بأسلوب طريف جداً بينما ظهرت رت علامات الإستغراب والصدمة على باسل من النتيجة النهائية للمكياج.

وسأل باسل خياط صغيرته: "مين عملي ميكآب بابا، لترد عليه "أنا"، مؤكدة بكل عفوية على أنها إستخدمت عدة ألوان على وجه والدها خاصة اللون الوردي والبنفسجي، ثم اكملت لمساتها على وجه والدها لتدخل بطريقة غير مقصودة القلم في عين والدها الذي تأذى من فعلها، فكانت ردة فعلها عفوية حيث انهارت بالضحك بأسلوب مرح.

بدورها، اوضحت ناهد ان ابنتها كانت ترتدي ملابس شتوية رغم حرارة الجو وأنها كانت تقوم بوضع مكياج على وجه باسل من أجل أن تذهب معه "مشوار"، فعلقت قائلة: " Our makeup artist  ولابسه شتوي والحراره 40 وبدا تاخد باسل مشوار".

ولقي الفيديو تفاعلا كبير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا المقطع  وعبروا عن إعجابهم بخفة دم الصغيرة وطريقة تعامل والدها معها وتركها على حريتها بالتصرف في وجههن كما توقف المتابعين عند جمال الطفلة وملامحها البريئة، واحتاروا من تشبه بملامحها اكثر والدها ام والدتها.

يذكر ان باسل خياط وزوجته ناهد زيدان رزقا بصبي يدعى "شمس" ويبلغ من العمر حوالي 11 عاما، ورزقا بطفلتهما "ايزابيل" في اكتوبر 2018 .

آخر نشاطات باسل خياط

باسل خياط كان قد حضر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 مع زوجته ناهد زيدان الى جانب عدد كبير من النجوم والفنانين، وتألق الثنائي على السجادة الحمراء بإطلالات عفوية ورومانسية ونشرا صورهما على انستغرام.

على الصعيد الفني، لم يعلن باسل خياط مشاركته الى اليوم بأي من الأعمال الدرامية المقبلة او في موسم رمضان، بينما كانت آخر مسلسلاته في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حرب أهلية"، الذي جمعه بـ النجمة المصرية يسرا ونخبة من النجوم، ومنهم: أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي" وغيرهم.