لجين عمران تكشف لـ"هي" تأثير "كورونا" على مشاريعها الفنية والإعلامية وكيفية حفاظها على جمالها

لجين عمران الإعلامية السعودية حرصت على التواجد في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، وحضور عدد من الأفلام التي عرضت حتى الآن في هذه الدورة.

لجين عمران تشيد بقدرة مهرجان الجونة على مواجهة تحدي الحريق

لجين عمران أشادت في تصريحات خاصة لـ"هي" بعائلة ساويرس وهم نجيب وسميح ساويرس، بسبب قدرتهم على مواجهة التحدي الكبير الذي أربك البعض قبيل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وذلك بعد الحريق الذي نشب في جزء من مكان حفل الافتتاح، حيث استطاعوا ترميم مكان الحريق سريعًا في أقل من نصف يوم، لافتة إلى أن هذا يعد إنجازًا كبيرًا، وهنأتهم عليه.

تأثير كورونا على أعمال لجين عمران 

ولفتت لجين عمران إلى أن الجيد في المهرجان والقائمين عليه هو أنهم في كل دورة يحرصون على أن يكونوا أفضل من المرة السابقة، موضحة أن هذا العام كان هناك تنوعًا كبيرا من حيث الأفلام والفعاليات، وكذلك أصبح عدد الحضور أكبر من كل عام، حيث إن المهرجان بمثابة ملتقى للجميع ينتج عنه العديد من المشروعات الفنية التي سنشاهدها قريبا بحسب قولها.

الإعلامية السعودية الشهيرة أكدت أنها تحضر لعدة مشروعات جديدة لكن لم تكشف عن تفاصيلها حتى الآن، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأعمال التي في إطار التجهيز منذ أكثر من عام، لكن الوضع الصحي وانتشار فيروس كورونا، هناك أشياء تم إلغائها وأشياء أخرى تعطلت.

لجين عمران تكشف عن ذكرياتها في الطفولة

لجين عمران تحدثت كذلك عن كيفية اعتنائها ببشرتها وصحتها، ولفتت إلى أنها لا تتبع روتين يومي معين، لكنها تحرص على شرب مياه بكميات كبيرة وتهتم بعمل مساجات ما قبل النوم، لافتة إلى أن العامل النفسي أهم من أي شيء آخر، وأضافت: "كل ما تكوني راضية ومتصالحة مع نفسك ولا بتحسدي ولا بتحطي عينك على أحد.. نعمة الرضا هي اللي بتنعكس على وشك".

وبالحديث عن ذكرياتها في الطفولة والدراسة، أكدت لجين عمران أنها كانت طفلة هادئة ومغلوبة على أمرها وتحب أن تعطي من حولها أكثر مما تأخذ.