النسخة الإلكترونية

سبب تأجيل حفل ماجد المهندس وداليا مبارك على المسرح الروماني بخورفكان بالإمارات

ماجد المهندس وداليا مبارك
1 / 6
ماجد المهندس وداليا مبارك
عبدالله الرويشد وأصالة يفتتحان موسم "هلا خورفكان"
2 / 6
عبدالله الرويشد وأصالة يفتتحان موسم "هلا خورفكان"
أصالة تستعد لإحياء حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان"
3 / 6
أصالة تستعد لإحياء حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان"
الفنان عبدالله الرويشد يحيي حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان"
4 / 6
الفنان عبدالله الرويشد يحيي حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان"
داليا مبارك للمرة الرابعة في حفل مع ماجد المهندس
5 / 6
داليا مبارك للمرة الرابعة في حفل مع ماجد المهندس
ماجد المهندس في إحدى حفلاته الغنائية
6 / 6
ماجد المهندس في إحدى حفلاته الغنائية

حفل الفنان ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك الذي كان من المقرر إقامته آخر شهر أكتوبر الجاري على مدرج خورفكان بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة تم الإعلان عن تأجيله خلال الساعات الماضية والكشف عن تفاصيل موعده الجديد.

تأجيل حفل ماجد المهندس وداليا مبارك في خورفكان

مدرج خورفكان أعلن في بيان نشرته الصفحة الرسمية له على "انستجرام" عن تأجيل حفل كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة السعودية داليا مبارك والذي كان من المقرر إقامته يوم 29 أكتوبر ضمن فعاليات موسم "هلا خورفكان"، حيث أوضح البيان أن الحفل تأجل إلى يوم 14 يناير 2022، وأن التأجيل يعود لأسباب شخصية خاصة بالفنان ماجد المهندس.

فجاء البيان: "يعلن مدرج خورفكان عن تأجيل حفل ماجد المهندس وداليا مبارك حتى 14 يناير، وذلك لأسباب شخصية خاصة بالفنان ماجد المهندس، ولكن هذا لا يعني أننا لن نسهر سويًا!".

أصالة وعبدالله الرويشد في حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان"

الصفحة الرسمية لمدرج خورفكان على "انستجرام" كشفت كذلك عن نجوم حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان" والذي سوف ينطلق يوم 29 أكتوبر، حيث سيحيي الحفل كل من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة السورية أصالة، كما شدد البيان على أن الحفل سوف يتم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية فيه، وأنه يسمح بدخول من هم فوق سن الـ12 عاما.

فجاء البيان: "نجمان يطلان على مدرج خورفكان! لا تفوتوا الحفل الافتتاحي لموسم (هلا خورفكان) مع الفنانة أصالة والفنان عبدالله الرويشد يوم 29 أكتوبر، واستمتعوا بأحلى سهرات مدرج خورفكان، يرجى العلم أنه على جميع الحضور إظهار شارة 'المرور الأخضر' في برنامج الحصن من أجل الدخول إلى المدرج. يُسمح الدخول لمن هم فوق الـ12 عامًا فقط".

مصير تذاكر حفل داليا مبارك وماجد المهندس

القائمون على موسم "هلا خورفكان" قد أوضحوا في بيان مصير تذاكر حفل ماجد المهندس وداليا مبارك والتي قام بحجزها الجمهور في الفترة الماضية، حيث أكد البيان أن حاجزي الحفل يستطعيون حضور افتتاح موسم "هلا خورفكان"، لكنهم لن يتكمنوا من استخدام هذه التذاكر في حفل الفنان ماجد المهندس وداليا مبارك المقرر في شهر يناير القادم حيث أن التذاكر لن تكون صالحة، وأنه في إمكان الجمهور استرداد قيمة التذاكر وذلك حسب ما جاء في البيان.

يذكر أن الفنانة داليا مبارك قد كشفت عبر حسابها على "انستجرام"عن إحيائها حفل غنائي للمرة الرابعة مع الفنان ماجد المهندس وأن هذه المرة ستكون على المسرح الروماني في خورفكان، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن تأجيل الحفل في الساعات الماضية.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة أصالة وماجد المهندس وداليا مبارك، وشركة "روتانا" ومدرج خورفكان على "انستجرام".

×