"نجلاء بدر ومحمد رمضان ودينا الشربيني وياسمين صبري"..فيديوهات أثارت الجدل للنجوم خلال افتتاح مهرجان الجونة 2021

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، الذي أقيم مساء يوم الخميس بالمدينة المصرية العديد من اللقطات التي أثارت الجدل بين الجمهور، وتداولوا مقاطع فيديو منها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري وهند صبري

ونشرت الإعلامية إنجي علي مقطع فيديو عبر انستجرام، ظهرت فيه النجمتين ياسمين صبري وهند صبري، وهما ترحبان ببعضهما البعض، وتلتقطان الصور التذكارية معًا، خاصة وأن كل منهما ارتدت فستانًا باللون الأصفر، وجاء الفستانين متشابهين إلى حد ما، فحرصت كل منهما على توثيق هذا المشهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

فور دخول الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى مقر حفل افتتاح مهرجان الجونة، سارعت النجمة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس، إلى إلقاء التحية لها، كما حرصت مايا دياب على مساواة شعر صديقتها دينا، فيما عبر حسن أبو الروس عن مدى دهشته من فستانها وإطلالاتها غير المألوفة التي ظهرت بها، كما التقط صورة تذكارية معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

محمد رمضان وبشرى

الفنان محمد رمضان فاجئ الجميع وأثار الجدل كذلك بسبب دخوله إلى حفل الافتتاح بسيارته التي تحمل جملة "نمبر وان"، كما لاقى ظهوره على خشبة المسرح الذي شهد حفل الافتتاح، وتقديمه أغنية المهرجان مع ريد وان ونعمان بلعياشي؛ تفاعلًا كبيرا من الحضور، كذلك حرصت بشرى على الصعود له على المرح بعد أدائه الاستعراضي في أغنية "جو البنات"، وقدمت له باقة من الورد من أجل إنهاء الخلاف بينهما نهائيًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

نجلاء بدر

الفنانة المصرية نجلاء بدر خطفت الأنظار بإطلالتها الجريئة في الحفل، ورومانسيتها مع زوجها، وتداول البعض لها عدة صور وفيديوهات من افتتاح المهرجان.